عقارات

آخر مقالات عقارات

تركز دبليو على تسويق مشروعات يوشك تسليمها وأخرى قيد التنفيذ



الاقتصادي – الإمارات:

 

حصلت " شركة دبليو كابيتال للعقارات " على امتياز تسويق بعض المشروعات العقارية لـ"  شركة ماج للتطوير " الذراع العقارية لـ"مجموعة ماج"، وذلك بموجب اتفاقية موقعة بينهما.

وقال الرئيس التنفيذي لدبليو وليد الزرعوني بحسب البيان الصادر عن الشركة، إن الاتفاقية تركز على تسويق مشروعاتيوشك تسليمها وأخرى قيد التنفيذ.

وأضاف الزرعوني، أن الشركة بمقتضى الاتفاقية الموقعة بين الطرفين لها الحقوق الحصرية في تسويق مشروعات لماج بشكل خاص أمام المواطنين وبتسهيلات في السداد.

وأوضح أنه من المشروعات التي سوف يتم التسويق لها هي مشروع "ماج 5″، في منطقة دبي الجنوب، وهو جزء من مشروع "ماج 5 بوليفارد" المكون من سبعة مبانٍ من المقرر إنجازها في الربع الثاني من العام المقبل 2019.

وطرحت ماج أربعة مشاريع عقارية متنوعة أمام الزوار والمستثمرين في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018″ الذي انطلقت فعالياته بـ"مركز دبي التجاري العالمي" في 2 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وتعمل "ماج للتطوير" على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشاريع الموجهة لذوي الدخل التوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة.

وتعتبر "مجموعة ماج" واحدة من أكبر الشركات في المنطقة، حيث بدأت أولى خطواتها في 1978 لتصبح اليوم مجموعة تضم أكثر من 50 شركة على امتداد الشرق الأوسط، وتغطي أعمالها قطاعات التطوير العقاري والهندسة والمقاولات والصناعة والتجارة والشحن والخدمات الطبية والضيافة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND