عقارات

آخر مقالات عقارات

تم تصميم المبنى على شكل مكعب مفرغ من الداخل



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

افتتحت "شركة أمنيات العقارية" مبنى أوبوس رسمياً، أحد المباني الفريدة من نوعها في دبي وأول مبنى من تصميم الراحلة زها حديد، ليباشر عمله باستقبال الشركات والأعمال التجارية لتتخذه مقراً لها، حسب ما أورد موقع "أرقام".

وعملت أمنيات مع حديد على تصميم المشروع منذ 2008، وتم تصميمه على شكل مكعب مفرغ من الداخل ليصبح برجين بارتفاع 21 طابقاً، تربطهما حدود من أسفل وأعلى بطريقة انسيابية، ما يتيح مشاهدة التصميم الخارجي للمبنى من الداخل.

ويقع مبنى أوبوس في منطقة الخليج التجاري، ويضم وحدات تجارية، وحدات سكنية، ومجموعة من المطاعم المتنوعة، ومركز صحي يضم مرافق متعددة.

وستضم منطقة الفراغ الموجود في قلب المبنى أول فندق يحمل علامة "مي باي ميليا " الشهيرة في الشرق الأوسط والذي من المقرر افتتاحه في الربع الرابع 2019.

وتضم محفظة "أمنيات" أعمالاً بقيمة تزيد على 6.2 مليار دولار، وتشمل بعضها مشاريعاً بقطاع الفنادق، حيث تنوي رفع عدد غرفها الفندقية ضمن محفظة الضيافة إلى أكثر من 1,000 غرفة مع حلول 2020.

وسلمت "أمنيات" منذ 2005 وحتى 2016 مشروعات بقيمة 5.5 مليارات درهم، وتخطط لاستثمار 5 مليارات درهم خلال الأعوام القادمة في تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والتجارية بمناطق مختلفة في الإمارات، ومنها أبراج "ون بالم"، "ذا باد"، و"أنوا".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND