عقارات

آخر مقالات عقارات

يتكون المشروع من برجين توأمين يرتفع الواحد منهما 37 طابقاً



الاقتصادي – الإمارات:

 

وضعت "شركة نخيل العقارية" اليوم حجر الأساس لمشروعها "أبراج التنين" الواقع في "مدينة التنين" بدبي، بتكلفة إجمالية تبلغ 713 مليون درهم.

ويأتي وضع حجر الأساس بعدما أرست نخيل عقداً بقيمة 552 مليون درهم على "شركة علي موسى وأولاده للمقاولات" من أجل بناء "أبراج التنين"، بحسب بيان صحفي صادر عن الشركة.

ويتكون مشروع "أبراج التنين" من برجين توأمين يرتفع الواحد منهما 37 طابقاً، ويضم كل برج 571 شقة سكنية، كما تم تخصيص طابقين للتجزئة، و4 طوابق لمواقف السيارات، وكلوب هاوس، ومطعماً وصالة للألعاب الرياضية وملعباً للتنس.

وتعتبر "أبراج التنين" أول مشروع سكني شاهق في "مدينة التنين"، ويتوقع الانتهاء منه في 2021، كما تعده " شركة نخيل العقارية" عنصراً أساسياً في توسعاتها ضمن قطاعات التجزئة والضيافة والسكن بـ"مدينة التنين".

وجرى الشهر الماضي إطلاق مبيعات "أبراج التنين" بأسعار تبدأ من 449 ألف درهم، وشهدت إقبالاً واسعاً فضلاً عن وقوعها في أحد المناطق الحيوية والمعروفة بنمو الطلب على السكن فيها، حسبما ذكرته الشركة سابقاً.

وحققت "شركة نخيل العقارية" أرباحاً صافية بقيمة 5.67 مليار درهم خلال العام الماضي، بنمو قدره 14% مقارنة بأرباح العام السابق عليه 2016.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND