عقارات

آخر مقالات عقارات

من المقرر أن يكتمل بيكسل خلال الربع الرابع من 2020



الاقتصادي – الإمارات:

 

بدأت "شركة إمكان" التابعة لـ" أبوظبي كابيتال جروب " أعمال الإنشاءات في مشروع "بيكسل" الذي يعد المرحلة الأولى من مشروعها العقاري "ميكرز ديستركت" في جزيرة الريم بأبوظبي.

وبحسب بيان الشركة، فإن شركة المقاولات والهندسة "داتش فاونديشن" بدأت العمل على جميع عمليات التدعيم البالغ عددها 938 قاطعاً، كما بدأت أعمال الحفر لمسافة خمسة أمتار في "بيكسل" لإنشاء طابقين تحت الأرض تبلغ مساحة كل منهما 22 ألف متر مربع.

ومن المقرر الانتهاء من أعمال "بيكسل" في فبراير (شباط) 2019، وأن يكتمل "ميكرز ديستركت" في الربع الأخير من 2020، بعد أن، تجري مناقصة الأعمال الرئيسية لمشروع "ميكرز ديستركت" في الربع الأول من 2019 لاختيار شركة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"إمكان" وليد الهندي، إن شركته ملتزمة بإنجاز كل المراحل وفق أفضل المعايير وضمن الجدول الزمني المحدد لمحفظة مشاريعها.

وأطلقت "إمكان" في أبريل (نيسان) 2017، مشروع "ميكرز ديستركت"، متعدد الاستخدامات، ويوفر نحو 4 آلاف وحدة سكنية، إضافة إلى مساحات مكتبية ومتجر تجزئة وفنادق، ويتم تطويره عبر 3 مراحل خلال 3 أعوام.

وتعمل أبوظبي كابيتال في مجال الاستثمار المؤسسي الخاص ومقرّها أبوظبي، كما تعد من أضخم المجموعات العاملة في مجال الاستثمارات ولديها استثمارات في مختلف الأصول والصناعات والمناطق الجغرافية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND