أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

بلغت إيرادات اتصالات 39.4 مليار درهم في 9 أشهر



الاقتصادي – الإمارات:

 

ارتفعت الأرباح الصافية الموحدة لمؤسسة الإمارات للاتصالات " اتصالات " إلى 6.6 مليار درهم، بنهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، بنمو قدره 2%، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وأظهرت النتائج المالية للمجموعة، ارتفاع أرباح الربع الثالث من العام الجاري إلى 2.3 مليار درهم، بزيادة قدرها 17% مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي.

وكشفت النتائج عن ارتفاع الإيرادات الموحدة لـ"اتصالات" إلى 39.4 مليار درهم، خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، بنمو قدره 3%، مقارنةً مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وخلال الربع الثالث من العام الجاري، حققت "مجموعة اتصالات" إيرادات موحدة بقيمة 13.2 مليار درهم، بنسبة زيادة بلغت 2% مقارنةً مع الفترة نفسها من العام الماضي.

ومؤخراً  أعلنت "اتصالات" عن بيع حصتها في شركة " الثريا للاتصالات الفضائية " لصالح شركة "ستار للاتصالات الفضائية" بقيمة 137 مليون درهم (37 مليون دولار).

وحققت "اتصالات" أرباحاً صافية بقيمة 4.3 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الجاري، بزيادة قدرها 6% مقارنة مع النصف المماثل من العام الماضي.

وارتفعت قيمة مساهمة قطاع المعلومات والاتصالات في الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للدولة إلى 40.7 مليار درهم، خلال العام الماضي.

وتسعى الإمارات إلى تعزيز عمل قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك من خلال تبنيها لأفضل السياسات والممارسات العالمية في هذا المجال، سواء على مستوى البنية التحتية أو التشريعية المنظمة لعمل القطاع.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND