أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

أطلقت الشركة مؤخراً منتجاً للتأمين على أجهزة الخليوي



الاقتصادي – سورية:

 

أطلقت "شركة سولدارتي للتأمين" تميمة خاصة بها تحت اسم "سولي"، وهي عبارة عن ديناصور صغير تسعى الشركة من خلاله لنشر ثقافة التأمين، وخاصة لدى جيل الشباب المتعلق بالتسويق الالكتروني والغرافيك.

وفي تصريح للمدير العام للشركة عزمي علي ديب، أوضح أن سولدارتي هي أول شركة تأمين عربية تطلق تميمة خاصة بها، مشيراً إلى أن الشركة تسعى للتميز في السوق السورية من خلال التوسع بنشر ثقافة التأمين ولحظ الاحتياجات الحقيقية للزبائن.

وبيّن المدير العام، أن الشركة طرحت منتجين تأمينيين جديدين خلال العام الحالي بعد دراسة وافية للسوق، وكان المنتج الأول هو "خطوة"، وهو عبارة عن تأمين حياة بسيط يغطي مخاطر الوفاة والعجز الكلي مقابل مبلغ صغير ليكون بإمكان أكبر شريحة الاستفادة منه.

ومنذ نحو شهرين، أطلقت الشركة ولأول مرة في السوق السورية والعربية، التأمين على الأجهزة الخلوية بالتعاون مع " شركة سماتيل "، وذلك في حال تعرض الهاتف لكسر الشاشة أو البلل أو التلف بسبب ماس كهربائي وهي الحالات الأكثر شيوعاً لأضرار الأجهزة، وقد لاقى هذا التأمين إقبالاً جيداً.

بدوره أكد المدير الإقليمي للفروع الحسن مخلوف، أن فكرة إطلاق التميمة جاءت لدعم ثقافة التأمين وخاصة لدى جيل الشباب من خلال أسلوب بسيط وشيق، مشيراً إلى أن الفكرة بدأت منذ نحو 9 أشهر وفور عرضها على إدارة الشركة كان هنالك تجاوب ودعم لها.

وبيّن مخلوف، أن اختيار اسم "سولي" للتميمة جاء كجزء من اسم الشركة، وكذلك فإن فكرة الديناصور جاءت من كون هذا النوع من الحيوانات الضخمة انقرض ليظهر سولي الناجي الوحيد من هذه السلالة كون والده أمّن عليه، وبالتالي نجا من الأخطار التي تعرضت لها هذه السلالة.

وستعمل الشركة من خلال التميمة سولي على التعريف بالتأمين وأنواعه والفائدة التي يجنيها المؤمّن، وذلك من خلال تجربة الديناصور سولي مع التأمين والتي أدت لأن يكون الناجي الوحيد من سلالة الديناصورات.

وأشار صاحب الفكرة المصمم زين مخلوف، إلى أن اختيار الشخصية جاء بعد دراسة متأنية وعصف ذهني لشيء جديد وخاصة في مجال التأمين، وتم كتابة المفهوم العام للشخصية واختيارها بشكل مختلف عن الشكل المألوف للديناصور.

وأوضح أن الألوان التي استخدمت للديناصور هي ألوان شعار الشركة، كما أن طريقة تصميم الشخصية اعتمدت على أن يكون قريب من المشاهد وتم تنفيذ انحناءات ضمن جسمه بدل من الجوانب الحادة ليكون قريباً من الأطفال.

وأطلقت الشركة التميمة سولي من خلال فيديو قصير نشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي مساء الخميس الماضي، يعرف بهذه الشخصية.

وتأسست "شركة سولدارتي للتأمين – الاتحاد التعاوني للتأمين" في حزيران 2006، وبدأت أعمالها عام 2008، مقرها الرئيسي بدمشق ولها فروع في عدة محافظات.

وهي شركة مختصة في تقديم خدمات التأمين للأفراد مثل: تأمين السفر، والحياة، التأمين الشامل للمركبات، والصحي، وضد إصابات الحوادث الشخصية، وكذلك خدمات تأمين الشركات مثل: تأمين الحريق والأخطار الإضافية، والتأمين الصحي الجماعي، وتأمين الحياة الجماعي، وتأمين السرقة، والأموال.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND