تنمية

آخر مقالات تنمية

أثنى مجلس إدارة صندوق الوطن على مساهمة بدر جعفر في دعم الصندوق



الاقتصادي – الإمارات:

 

انضم الرئيس التنفيذي لـ"شركة الهلال للمشاريع" ومؤسس "مبادرة بيرل" بدر جعفر إلى قاعدة الداعمين لـ"صندوق الوطن"، حيث وصل عددهم إلى 34 رجل أعمال، و51 مؤسسة خاصة.

وتعليقاً على ذلك قال جعفر: "يشرفني الانضمام إلى ثلة من قيادات القطاع الخاص، ومؤسساته الذين بادروا إلى دعم صندوق الوطن، الذي يشكل نموذجاً يحتدى به للعمل التعاوني المشترك في القطاع الخاص، الهادف لدفع عجلة التنمية، وبناء اقتصاد مستدام في الإمارات".

وأثنى مجلس إدارة "صندوق الوطن" على مساهمة بدر جعفر في دعم الصندوق، كما توجه بالشكر لرجال الأعمال وجميع الجهات الداعمة على وحدتهم وتعاونهم لتحقيق تقدم الصندوق.

ويعد "صندوق الوطن" مبادرة مجتمعية أطلقت من قبل رجال أعمال إماراتيين، ضمن إطار المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص، وتكمن مهمته في تمكين مواطني الدولة من المساهمة في تقدم الوطن.

وتجاوز إجمالي المساهمات التي تلقاها الصندوق منذ تأسسيه 700 مليون درهم، وتشكل حوالي 70% من النسبة التي يستهدفها الصندوق والبالغة مليار درهم بحلول 2020.

ويعتمد "صندوق الوطن" على دعم أفراد ومؤسسات القطاع الخاص لتحقيق أهدافه، من خلال استقطاب الاستثمارات والإسهامات المجتمعية، وتوظيفها في الاستثمار برأس المال البشري، من خلال عدة برامج.

ويركز الصندوق من خلال برامجه المتعددة على أربعة مجالات تنمية رئيسية، لها القدرة على تحقيق مردود مجتمعي إيجابي ملموس، وهي رعا ية الموهوبين، وتقديم الإرشاد المهني لتطوير الكفاءات الشابة المواطنة، وتشجيع المشاريع التجارية الناشئة ذات الأثر المجتمعي، ودعم الأبحاث التطبيقية والابتكارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND