أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تصل منتجات أغذية إلى 26 سوقاً حول العالم



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للأغذية والمياه المعدنية " مجموعة أغذية " طارق أحمد الواحدي إن المجموعة تخطط لبدء عملياتها الإنتاجية في السوق العراقي خلال نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، كما تتطلع لمزيد من التوسع في الأسواق السعودية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" أن "أغذية" مستمرة في التوسع بالأسواق المحلية والإقليمية، من خلال القيام بعمليات دمج واستحواذ جديدة، تمكنها من التواجد بمنتجات عالية الجودة، في مختلف الأسواق العالمية.

وذكر الواحدي أن "أغذية" رفعت الطاقة التشغيلية لمصانع إنتاج المياه في السوق السعودي، من 30 ألف زجاجة في الساعة إلى 120 ألف زجاجة في الساعة، بالتزامن مع وصول منتجاتها إلى 26 سوقاً حول العالم.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ"أغذية" أن الشركة بدأت مؤخراً مراحل الإنتاج في مصنع تعبئة المياه بالكويت، وسيتم إطلاقه رسمياً خلال نوفمبر المقبل.

وارتفعت أرباح "أغذية" إلى 49.5 مليون درهم في الربع الثالث من العام الجاري، مقابل 46.5 مليون درهم أرباح الربع المماثل من العام الماضي.

وعلى صعيد الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، انخفضت أرباح "أغذية" إلى 158.7 مليون درهم،  مقارنةً مع 164.78 مليون درهم أرباح الفترة ذاتها من العام الماضي، مسجلة تراجع قدره 4%.

و"أغذية" مجموعة متخصصة بقطاع الأغذية والمشروبات في الإمارات، تدير محفظة عالمية المستوى من العلامات التجارية، بما في ذلك مياه "العين"، وعصائر "كابري صن"، ومنتجات ألبان "يوبليه"، إضافةً إلى دقيق "المطاحن الكبرى" وأعلاف "أجريفيتا" الحيوانية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND