حكومي

آخر مقالات حكومي



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

عُقد البرنامج اجتماع "الخلوة الاستراتيجية الثانية" في فندق "انتركونتيننتال فيستيفال سيتي" لبحث ومناقشة خطة البرنامج الاستراتيجية للعام 2014-2016 المتمثلة في تحديد ورسم أهداف الخطة الاستراتيجية والخطط التشغيلية القادمة.

وعقد الاجتماع برعاية وحضور وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج "الشيخ زايد للإسكان" الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وحضره أعضاء مجلس الإدارة في البرنامج ومديرو الإدارات وشركاء البرنامج وأعضاء فريق إعداد الخطة الاستراتيجية الجديدة.

واستعرض المدير التنفيذي لقطاع "الشؤون الهندسية والإسكان" عبدالله الخديم ومدير مكتب "التخطيط الاستراتيجي والأداء" بالبرنامج فاطمة المندوس عناصر الخطة الاستراتيجية السابقة واقتراح عناصر الخطة الاستراتيجية 2014-2016.

وانقسم الحضور إلى مجموعات وفرق للمشاركة في وضع عناصر الخطة الاستراتيجية الأولية حيث عرض الخديم رؤية البرنامج الحالية ومدى تحقيقها لأهداف وطموحات البرنامج، وتم اقتراح رؤى جديدة للبرنامج وتقييمها بما يتناسب مع أولويات واحتياجات المواطنين.

وشارك الحضور في تقييم الخطة الاستراتيجية السابقة التي من شأنها تسهيل مهمة الإدارات في تنفيذ خططها وبرامجها للمرحلة المقبلة وتحقيق أهداف البرنامج الاستراتيجية الجديدة، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

كما اقترح الحضور رسم الرؤى والرسالة والقيم أو إضافتها لخطة البرنامج السابقة للوصول إلى أنسب العناصر التي تتماشى مع أهداف الخطة الاستراتيجية وتعززها.
واستعرضت فاطمة المندوس القيم المقترحة والدلائل والمؤشرات على تحقيق القيم في داخل البرنامج.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND