أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يتضمن العقد قطع الأرض التي تحمل أرقام 5 و7 و8



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

فازت " شركة بيفر جلف للمقاولات " المحلية بعقد أعمال البناء في واجهة ديرة البحرية بدبي، والتي من المقرر إقامتها على طول 5 كيلومترات.

ويقع مشروع إنشاء الواجهة البحرية بمحاذاة كورنيش ديرة، مقابل "جزر ديرة" التي تتولى "شركة نخيل العقارية" إنشاءها، حسب ما أوردت مجلة "ميد".

ويتضمن العقد قطع الأرض التي تحمل أرقام 5، و7، و8، والتي تتولى إنشاءها " شركة تطوير واجهة ديرة البحرية " التابعة لـ"مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية".

ويشمل المشروع أيضاً إنشاء فنادق بمساحات مخصصة لمتاجر التجزئة، منافذ للأغذية والمشروبات، الساحات العامة، الحدائق، ومسارات الدراجات ومحطات النقل.

وفي أبريل (نيسان) الماضي، فازت "شركة أليك" للمقاولات بعقد أعمال الإنشاءات ضمن مشروع الواجهة المائية في ديرة دبي، بقيمة 275 مليون درهم.

ويعد مشروع جزر ديرة الذي تطوره نخيل الواجهة البحرية الجديدة لدبي، ويتكون من 4 جزر اصطناعية تم ردمها داخل مياه الخليج العربي على امتداد ساحل ديرة بمساحة تصل إلى حوالي 17 مليون متر مربع.

ويعتبر المشروع أكبر المشاريع التطويرية في منطقة ديرة، ويتضمن تنفيذ المئات من الفنادق والشقق المفروشة والمباني المتعددة الاستخدامات والمراسي، ومن المتوقع أن يبلغ عدد السكان في جزر ديرة قرابة 250 ألف نسمة، و80 ألف موظف.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND