سياحة

آخر مقالات سياحة



الاقتصادي السعودية – صحف:

أنشأت شركة "الصرح للسياحة والسفر " إدارة خاصة تعنى بتنظيم الرحلات السياحية داخل المملكة العربية السعودية نظراً للإمكانات السياحية الهائلة التي تتمتع بها السعودية والتي تسلط عليها الأضواء واحدةً تلو الأخرى يوماً بعد يوم.

وبحسب صحيفة "الرياض" مُنحت الشركة ترخيصاً كمنظم للرحلات السياحية من قبل "الهيئة العامة للسياحة والآثار"، حيث تقوم الشركة بتصميم وتسويق وتنفيذ خدمات سياحية متخصصة بالمجموعات السياحية الموجودة داخل المملكة أو القادمة إليها بغرض السياحة داخله، وتقوم بشكل اعتيادي بتنظيم رحلات أو برامج مكونة من عنصرين أو أكثر من المكونات التالية وعرضها بسعر كلي للعملاء.

أما في مجال الإيواء السياحي داخل السعودية فقد بدأت الصرح بتشكيل قاعدة ربط بكل الفنادق الموجودة داخل المملكة حيث تقدم عمليات الحجز المباشر (عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت) أو عن طريق الاتصال بالمركز الرئيسي وزيارته وبأسعار مناسبة كما تقوم بتأمين الإقامة خلال تنفيذها لأي برنامج سياحي يتطلب ذلك.

وفي هذا السياق حصلت شركة "الصرح " على درع من إدارة المبيعات للـ"خطوط الجوية العربية السعودية" بالرياض، وذلك تثميناً لدورها البارز في تنشيط وتنمية مبيعات الخطوط السعودية.

وتعتبر الصرح ضمن أول خمس وكالات على مستوى المبيعات لشركة الخطوط السعودية، وتعد بخبرتها الممتدة لأكثر من 35 عاماً من أكبر الشركات العاملة في مجال السياحة، حيث حازت على عدد كبير من الدروع وشهادات التقدير من الخطوط الجوية العربية السعودية ومن شركات الطيران العالمية، كما حازت على المراتب الأولى للمبيعات من شركات الفنادق العالمية حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND