أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يمتلك أبوعمر خبرة طويلة في مجال الضيافة تمتد لأربعة عقود



الاقتصادي – الإمارات:

 

عينت "مجموعة الحبتور" الأردني رحيم أبوعمر رئيساً لقطاع الضيافة في المجموعة، ليتولى قيادة القطاع الذي يضم 14 فندقاً، 7 داخل الإمارات و7 خارجها، وتحديداً في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، ولبنان، والنمسا، والمجر.

وتعليقاً على تعيين أبوعمر في منصبه الجديد، قال مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مجموعة الحبتور" خلف الحبتور: "يسعدني أن أرحب برحيم أبوعمر من جديد، لقد عملنا معاً لأكثر من ثلاثة عقود، وأنا على يقين أن النجاح سيكون حليفه في دوره الجديد بقطاع الضيافة".

ولدى أبوعمر خبرة طويلة في مجال الضيافة تمتد لأربعة عقود، ولعب دوراً ناشطاً في إطلاق العديد من العقارات المملوكة لـ"الحبتور"، وأبرزها "فندق متروبوليتان ريزورت آند كلوب"، و"فندق متروبوليتان بالاس دبي"، و"فندق متروبوليتان بالاس بيروت".

وقبل تعيينه كمدير عام في "فندق ريتز كارلتون بودابست"، شغل أبوعمر منصب الرئيس التنفيذي لفنادق الحبتور من 1999 إلى 2011.

ويعمل أبوعمر كعضو في لجنة الفنادق الأولى لدى " دائرة السياحة و التسويق التجاري بدبي "، كما حصل على جائزة فندقي العام في الأردن سنة 2009، واندرج اسمه ضمن قائمة أفضل 50 فندقي مؤثر في الشرق الأوسط لعام 2009.

ويذكر أن استثمارات "مجموعة الحبتور" في قطاع الضيافة تتجاوز 18.35 مليار درهم، منها 11 مليار درهم في مشروع "الحبتور سيتي".

وتمتلك "مجموعة الحبتور" محفظة واسعة من الغرف الفندقية في دبي، تضم ألفي غرفة، موزعة على 7 فنادق، فيما تسهم المنشآت الفندقية التابعة للمجموعة بنحو 25% من إجمالي إيراداتها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND