مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية



الاقتصادي السعودية – صحف:

دشن عضو الهيئة الشرعية للمصرفية الإسلامية بـ"البنك الأهلي" عبدالله بن سليمان المنيع مؤخراً فرع "البنك الأهلي"، الجديد في محافظة شقراء.

وبحسب صحيفة "الرياض" افتتح "البنك الأهلي" أيضاً فرعه الجديد في محافظة عِرقة، لترتفع بذلك عدد فروع البنك في أنحاء المملكة العربية السعودية إلى 371 فرعاً منها 191 فرعاً في المنطقة الوسطى والشرقية بينها 35 فرعاً للسيدات.

ويأتي افتتاح البنك للفرعين انطلاقاً من الاهتمام الكبير الذي يوليه "الأهلي" بتواجده في جميع محافظات ومدن المملكة وحرصه الشديد على أن تواكب خدماته المقدمة لعملائه في مختلف المحافظات أحدث النُظم المصرفية والفنية، كما يُسهم افتتاح الفروع الجديدة في تقديم أفضل مستوى خدمة ممكن إليهم في ظل التوسع الكبير والمستمر في أعمال البنك ونمو الطلب على خدمات الأفراد بالبنك.

ويصل عدد فروع البنك الأهلي في مدينة الرياض إلى 79 فرعا بينها 15 فرعاً للسيدات، تقدّم لعملاء البنك جميع الخدمات المصرفية والتمويلية والاستثمارية المتوافقة مع شروط وأحكام العمل المصرفي الإسلامي والمعتمد من قبل الهيئة الشرعية في البنك.

ويُعد تدشين الفرعين الجديدين جزءا من برنامج البنك للتوسع في نشر قنوات التوزيع المختلفة في كافة مناطق ومدن المملكة، كما يأتي افتتاح الفرعين في ظل إستراتيجية البنك لافتتاح المزيد من الفروع التي تقدم الخدمات المصرفية الإسلامية، التي تضم مجموعة متكاملة من المنتجات التمويلية والاستثمارية التي طورها بهدف تلبية احتياجات عملائه البنك والمتعاملين في السوق المصرفي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND