حكومي

آخر مقالات حكومي



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

وقع وزير الخارجية عبدالله بن زايد آل نهيان ووزير خارجية جمهورية البرتغال باولو بورتاس، اتفاقية للتعاون الاقتصادي ومذكرة تفاهم في المجال الصحي بين دولة الإمارات العربية المتحدة والبرتغال.

تهدف الاتفاقية، إلى تنظيم وتطوير التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، في قطاعات التجارة والصناعة والزراعة والنقل وتقنية المعلومات والاتصالات والسياحة والتعاون في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ونصت مذكرة التفاهم في المجال الصحي بحسب "وكالة أنباء الإمارات"، على تطوير التعاون الثنائي في مجال الصحة وجوانب إدارة الرعاية الصحية والصحة العامة والتخصصات الطبية والمهن الطبية المساعدة والبحوث الصحية وتبادل الخبرات بين العاملين في المجال الصحي.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير عبدالله بن زايد آل نهيان لوزير الخارجية البرتغالي، على هامش منتدى صير بني ياس الثالث الذي يعقد حاليا في أبوظبي.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وسبل تعزيزها وتوطيدها في كافة المجالات التي تخدم الشعبين، إضافة إلى استعراض آخر التطورات في المنطقة ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND