إعلام

آخر مقالات إعلام

تم تصوير الفيلم على مدار شهر في مواقع مختلفة بالإمارات



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "twofour54" أن مرافق ما بعد الإنتاج التابعة لها، تشهد حالياً وضع اللمسات الأخيرة على فيلم "هجولة 2: المهمة الغامضة"، الجزء الثاني لفيلم "هجولة: المكينة المفقودة" الذي تم إطلاقه في 2016.

وتمت أعمال ما بعد الإنتاج لفيلم "هجولة 2: المهمة الغامضة" في مرافق "twofour54" الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تضم 24 جناحاً مجهزاً بتقنية الـ4K المخصص لخدمات ما بعد الإنتاج، وتعديل الألوان التي تستخدم نظام "دا فنشي" بالإضافة إلى خدمات الصوت.

وتدور أحداث الفيلم الذي تم تصويره على مدار شهر في مواقع مختلفة بأبوظبي ودبي ورأس الخيمة وأم القيوين، حول مجموعة من الخارجين عن القانون، من ممارسي هواية "الدرفت" والهجولة بالسيارات أو ما يطلق عليه باللهجة المحلية "التفحيط".

وقالت الرئيس التنفيذي لـ"هيئة المنطقة الإعلامية – أبوظبي" و"twofour54" مريم عيد المهيري: "تلعب المشاريع المتميزة مثل فيلم هجولة، دوراً مهماً في إبراز المواهب التي تزخر بها أبوظبي، كما تؤكد الدعم الذي نقدمه في تمكين صناع الأفلام لتحقيق رؤيتهم".

وتابعت المهيري: "آمل أن يكون نجاح منتج الفيلم علي المرزوقي، والمخرجين إبراهيم بن محمد، وحسن صالح الجابري، وفريق عملهم، مصدراً لإلهام العديد من صناع الأفلام الإماراتيين ودافعاً لهم ليتعاونوا مع twofour54 ويجسدوا قصصهم لترى النور على الشاشة الكبيرة".

ومن جانبه قال منتج الجزء الثاني من فيلم "هجولة" علي المرزوقي : "تقدم twofour54 دعماً لا مثيل له لصناع الأفلام بالمنطقة، فهي بلا شك الوجهة المثالية للسينما الإماراتية، بالإضافة إلى مرافق ما بعد الإنتاج المتميزة، ما يدعم صناع الأفلام بمجموعة من الميزات الاستثنائية في المنطقة".

وشهدت أبوظبي طفرة في حجم الإقبال على تصوير وإنتاج الأعمال العربية خلال السنوات الأخيرة، حيث أعلنت "twofour54" و"لجنة أبوظبي للأفلام" في وقت سابق من العام الجاري عن تعاونهما في إنتاج الفيلم الإماراتي "عاشق عموري"، كما تم تصوير أكثر من 10 أعمال تلفزيونية عربية في أبوظبي خلال 2017، مثل مسلسل "شيء من الماضي"

ويتم العمل حالياً على عدد من الإنتاجات العربية الأخرى في twofour54″"، مثل المسلسل التلفزيوني "العاصوف" و"افتح يا سمسم".

وتعد "twofour54" التي تعمل تحت إدارة "هيئة المنطقة الإعلامية"، مركزاً رائداً لصناعة الإعلام والترفيه في المنطقة، وتوفر مرافق وخدمات عالمية المستوى، لجذب الشركات الإعلامية المحلية والإقليمية والعالمية للإمارة، كما تسعى لإعداد جيل جديد من القادة المبدعين، عبر إطلاق مبادرات وبرامج تدريبية لتنمية المواهب.

وتحتضن اليوم "twofour54" في أبوظبي أكثر من 470 شركة إعلامية، من بينها أسماء عالمية معروفة في قطاع الإعلام مثل "سي إن إن" و"يوبي سوفت" و"آبل" إضافة إلى حوالي 650 موظف مستقل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND