تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تبلغ مدة العقد عشر سنوات



الاقتصادي – السعودية:

 

وقعت "شركة توق للعلاقات العامة" التابعة لـ"المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" عقداً مع شركة تجارية بقيمة 31.5 مليون ريال سنوياً.

وبحسب بيان للمجموعة السعودية، فإن مدة العقد تبلغ عشر سنوات، وتقدم توق من خلاله للشركة التي تنشط في الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، خدمات ترويجية وتسويقية، ودراسات وبحوث إعلامية وتسويقية.

وأضافت المجموعة، أن العقد يعكس مدى الثقة التي تتمتع بها المجموعة وشركاتها التابعة، متوقعة أن يظهر الأثر المالي للعقد في القوائم المالية ابتداء من الربع ‏الأول لـ2019.

وأبرمت توق في أغسطس (آب) الماضي عقدين بقيمة 176.3 مليون ريال سنوياً مع شركات تجارية نشاطها الدعاية والإعلان والعلاقات العامة من أجل تقديم خدمات إعلامية مرئية لـ5 أعوام، وبذلك يصل إجمالي قيم العقود إلى 881.5 مليون ريال.

وتوق، شركة متخصصة في تطوير الخدمات الإعلامية والعلاقات العامة، وخدمات المعلومات المتخصصة، وهي الذراع الرئيسي للمجموعة السعودية للأبحاث في مجال العلاقات العامة، واستطلاعات الرأي وتبادل المعلومات.

وتأسست المجموعة السعودية للأبحاث في 1988، وهي متخصصة في توفير الخدمات والمنتجات الإعلامية من خلال إصدار الصحف والمجلات في الشرق الأوسط والعالم، بالإضافة إلى النشاط التجاري العام والدعاية والإعلان وخدمات الطباعة والإنتاج والتوزيع.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND