حكومي

آخر مقالات حكومي



الاقتصادي السعودية – صحف:

أوضح مساعد محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للاستثمار عبدالعزيز الزيد، أن المؤسسة قطعت مرحلة متقدمة في تسويق وتأجير المباني والمساحات المكتبية في مشروعها الاستثماري واحة غرناطة الواقع على الطريق الدائري الشرقي المؤدي لمطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وبحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية، بين أنه تم تأجير ما نسبته 85% من المباني والمساحات المكتبية للمشروع على عدد من القطاعات الحكومية والشركات المتميزة التي بدورها باشرت أعمال التشطيبات والتجهيزات لمساحاتهم المكتبية، كما أنه جاري حالياً العمل على تسويق باقي المساحات والمباني التي من ضمنها المجمع السكني المغلق.

وأشار إلى أن المؤسسة استكملت جميع الخدمات والتسهيلات للمستأجرين، حيث تم التعاقد مع شركات متخصصة في خدمات الصيانة والتشغيل والأمن والسلامة وتشكيل فريق لإدارة الواحة ليكون في خدمة المستأجرين.

الجدير بالذكر أن مشروع واحة غرناطة يتكون من عدد من الأبراج والمباني المكتبية وأربعة أدوار تحت الأرض لمواقف السيارات تتسع لعدد 4000 سيارة ومركز للأعمال والمعارض والاجتماعات، ومجمع سكني مغلق يتكون من 48 فيلا سكنية مع نادي ترفيهي ورياضي، حيث تشكل عناصر المشروع والمساحات الخضراء المكشوفة واحة متكاملة للأعمال.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND