تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يصل حجم شاشة الهاتف القابل للطي إلى 7.3 بوصة عند الفتح بشكل كامل



الاقتصادي:

 

كشفت تسريبات صحفية عن طرح شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية لهاتفها الجديد "جالكسي F" في مارس (آذار) 2019 بسعر يبدأ من 1,500 دولار، وينتهي عند 1,800 دولار عند البيع، ليكون بذلك أغلى هاتف ذكي على الإطلاق.

وذكر موقع "سي نت" أن السعر الباهظ للهاتف يعود إلى حجم شاشته التي تبلغ 7.3 بوصة عند الفتح بشكل كامل، فيما تصل إلى 4.58 بوصة عند الطي.

ولن يكون الهاتف الجديد من "سامسونج" الأغلى فقط، بل يتعداه الأمر ليكون منافساً حقيقياً وأعلى سعراً من هاتف نظيرتها "أبل" (آيفون XS) الذي من المتوقع أن يكون الحد الأقصى له 1,499 دولاراً لنسخة 512 جيجا بايت.

وقالت الشركة الكورية إن شاشة العرض في هاتفها الجديد متينة للغاية بحيث يمكن فتحها وطيها مئات الآلاف من المرات دون أي خلل فيها.

ومن المقرر أن تطرح "سامسونج" مليون وحدة فقط من الهاتف الجديد، على أن تطرح المزيد منه تبعاً لرد فعل المستخدمين مع التصميم الجديد.

وأسدلت "سامسونج" مؤخراً الستار عن هاتفها الجديد القابل للطي دون أن تكشف أي تفاصيل عن تصميمه، واكتفت بعرض مقتضب خلال مؤتمر خاص للمطورين، أقيم الأسبوع الماضي في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية.

وتنوي "سامسونج" الكشف عن هاتفها "جالكسي S10" في فبراير (شباط) 2019، قبل أن تطلق هاتفها القابل للطي في مارس (آذار) ونسخة أخرى من هاتف "جالكسي S10" يعمل على شبكة الجيل الخامس G5.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND