معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

ستقام أكثر من 60 جلسة حوارية ضمن المنتدى



الاقتصادي – السعودية:

 

انطلقت اليوم فعاليات "مهارات المستقبل" النسخة الثالثة من منتدى مسك العالمي بمشاركة متحدثين عالميين، وشركاء دوليين، وممثلي مؤسسات شبابية دولية، وبحضور قيادات شابة وتنفيذيين ورياديي أعمال ومسؤولين من القطاع الحكومي والخاص.

ويركز المنتدى، الذي يستمر حتى يوم غد من الساعة 9 صباحاً إلى 5 مساءً في فندق الفورسيزنز بالرياض، على ثلاثة موضوعات رئيسة هي تطوير الأفراد، والتأقلم مع الشراكة التفاعلية بين الإنسان والآلة، وتعزيز التعاون البشري.

وستقام أكثر من 60 جلسة حوارية، من أجل تعزيز أربع مهارات رئيسة هي الإلهام والتحدي والتعاون والتجربة، وذلك عبر الاستماع للرؤى المبتكرة والمساعدة على التأهب للمستقبل، واختبار الفرضيات واتجاهات التفكير، وتشكيل علاقات مستدامة لبناء مجتمع منتدى مسك العالمي المتنامي.

وخصص المنتدى عدة مساحات تفاعلية لتحقيق أهدافه، ففي معمل المهارات تدار مقابلات مع أبرز القادة الملهمين والكفاءات المميزة حول العالم، وفي مراكز المهارات تقام ورش عمل لتطبيق المهارات عملياً مع مجموعة من الخبراء العالميين.

وتستضيف مجالس المهارات جلسات حوارية مخصّصة للعصف الذهني وتكوين العلاقات المهنية والتعاون حول مهارات المستقبل، ويتيح مختبر المهارات للمشاركين التعرف على أبرز التقنيات المتقدمة.

وستكون مساحة مجالس مسك فرصة للمشاركين المحليين والدوليين للالتقاء بالجهات ذات العلاقة بالمنتدى، والتي ستعرض باقة من إسهاماتها وتجاربها في مجالات ريادة الأعمال والتطوع والتقنية، وستعرف بأهم منجزاتها في نشر ثقافة الابتكار في الجيل الجديد وتشجيع الشباب معرفياً ووظيفياً بما يؤهلهم لأدوار قيادية تخدم مجتمعاتهم.

ويأتي منتدى مسك العالمي بتنظيم من مركز المبادرات في "مؤسسة مسك الخيرية" حيث يمثل مبادرة عالمية ذات حضور تفاعلي واسع، كما يعد منصّة متجدّدة سنوياً تجمع القادة والمبدعين والمفكرين من الشباب السعوديين مع المبدعين العالميين المرموقين لمواجهة تحديات العصر ومواكبة مستجداته.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND