إعلام

آخر مقالات إعلام

حصدت twofour54 الجائزة تقديراً لخدماتها في مجالي الإنتاج والبث التلفزيوني



الاقتصادي – الإمارات:

 

حصدت المنطقة الحرة للإعلام في أبوظبي "twofour54" جائزة "أفضل مزود لخدمات البث لـ2018″، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "برودكاست برو"، الذي يكرم سنوياً أصحاب الإنجازات المتميزة داخل القطاع الإعلامي في المنطقة.

وأشادت لجنة تحكيم الجائزة، بجهود "twofour54" ومبادراتها الرامية لتطوير القطاع الإعلامي في المنطقة، كما أثنت على ما توفره المنطقة الحرة للإعلام، من مرافق إنتاج عالمية وخدمات بث متطورة، كالاستوديو الخارجي في مدينة خليفة الصناعية، والذي شهد تصوير سلسلة من الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية، مثل "العاصوف"، و"تايغر زيندا هاي"، وفيلم "بهارات".

وتعليقاً على فوز "twofour54" بجائزة "أفضل مزود لخدمات البث" قالت الرئيس التنفيذي لـ"هيئة المنطقة الإعلامية – أبوظبي" و"twofour54" مريم عيد المهيري: "تعمل twofour54 على دعم إنتاج محتوى إعلامي متميز، مع توفير بيئة إعلامية تتيح كافة الإمكانات والوسائل التي تخدم شركاءنا، وتمكنهم من مشاركة هذا المحتوى مع ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم".

وأضافت المهيري أن "twofour54" شهدت نشاطاً ملحوظاً خلال الأشهر الـ12 الماضية، حيث تعاونت مع العديد من استوديوهات وشركات الإنتاج الإقليمية والعالمية، مشيرة إلى أن صناع الأفلام وشركات البث التلفزيوني والإذاعي، من هوليوود وبوليوود والوطن العربي، يثمنون أهمية الخدمات التي يقدمها القطاع الإعلامي المحلي، بما في ذلك المرافق العالمية والخدمات المتطورة.

وتهدف جوائز "برودكاست برو" إلى تكريم الإبداعات المتميزة في صناعة البث الفضائي، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويغطي حفل توزيع جوائز "برودكاست برو" الذي أقيم في "منتجع حبتور جراند" بدبي أمس، تحت رعاية "اتحاد إذاعات الدول العربية"، مجموعة واسعة من الفئات، بدءاً من خدمات الإنتاج وما بعد الإنتاج، مروراً بخدمات البث التقليدية، ووصولاً إلى المنصات الإعلامية الجديدة.

وفي مارس (آذار) الماضي فازت "twofour54" بجائزة "استوديو العام"، خلال حفل توزيع جوائز "ديجيتال استوديو" وذلك للسنة الثانية على التوالي، معززةً مكانتها كواحدة من أبرز مواقع إنتاج الأعمال السينمائية والتلفزيونية في العالم.

وتعد "twofour54 " التي تعمل تحت إدارة "هيئة المنطقة الإعلامية" في أبوظبي، مركزاً رائداً لصناعة الإعلام والترفيه في المنطقة، وتوفر مرافق وخدمات عالمية المستوى، لجذب الشركات الإعلامية المحلية والإقليمية والعالمية للإمارة، كما تسعى لإعداد جيل جديد من القادة المبدعين، عبر إطلاق مبادرات وبرامج تدريبية لتنمية المواهب.

ويضم مجمع "twofour54" حالياً أكثر من 470 شركة إعلامية وترفيهية، من بينها أسماء عالمية معروفة في قطاع الإعلام مثل "سي إن إن" و"يوبي سوفت" و"أبل" إضافة إلى حوالي 650 موظفاً مستقلاً.

وشهدت أبوظبي طفرة في حجم الإقبال على تصوير وإنتاج الأعمال العربية خلال السنوات الأخيرة، حيث أعلنت "twofour54 " و"لجنة أبوظبي للأفلام" في وقت سابق من العام الجاري عن تعاونهما في إنتاج الفيلم الإماراتي "عاشق عموري"، كما تم تصوير أكثر من 10 أعمال تلفزيونية عربية في أبوظبي خلال 2017، مثل مسلسل "شيء من الماضي"

ويتم العمل حالياً على عدد من الإنتاجات العربية الأخرى في "twofour54 "، مثل المسلسل التلفزيوني "العاصوف" و"افتح يا سمسم".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND