تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيكون الإعلان عن تفاصيل الصفقة يوم الخميس أو الأحد المقبل



الاقتصادي – عربي:

 

كشف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ"مجموعة أبوظبي المالية" ورئيس مجلس إدراة "شركة شعاع كابيتال" الإماراتية جاسم الصديقي، أن شركته ستوقع صفقة جديدة مع "شركة جبل عمر للتطوير" السعودية خلال الأيام المقبلة.

وأضاف الصديقي في مقابلة مع قناة "العربية"، أن الإعلان عن تفاصيل الصفقة سيكون يوم الخميس أو الأحد المقبل، مؤكداً أن النتائج المالية لشعاع خلال الربع الثالث من العام الجاري كانت مدعومة بالأعمال في السعودية.

ووقعت شعاع التابعة لأبوظبي المالية في مايو (أيار) الماضي مذكرة تفاهم مع "جبل عمر للتطوير"، من أجل إنشاء صناديق تطوير عقاري في المملكة.

وقال رئيس مجلس إدارة شعاع كابيتال جاسم الصديقي، إن التحالف بين الشركتين واحد من تحالفات أخرى يجري التخطيط لإنجازها بغرض تأمين موقع متقدم للمجموعة ضمن الاقتصاد المتنامي للسوق السعودي.

وتحتل شركة "شعاع كابيتال" ومن خلال شركتها التابعة "شعاع كابيتال العربية السعودية" مكانة بين المؤسسات المالية والاستثمارية العاملة في المملكة منذ ترخيصها من قبل "هيئة السوق المالية" السعودية في 2008.

ونجحت الشركة منذ إنشائها في طرح وإدارة عدد من الصناديق العقارية، وتولت إدارة عمليات تطوير وتنفيذ مشاريع رائدة في قطاع الضيافة في كل من جدة والرياض، بالإضافة الى مشروع وادي الهدى متعدد الاستخدامات في الرياض بتكلفة 1.4مليار ريال.

وتختص شركة جبل عمر التي تأسست عام 2006 بمجال التطوير العقاري للمنطق المجاورة للحرم المكي، بالإضافة إلى امتلاك وتطوير وإدارة واستثمار وبيع وتأجير العقارات والأراضي في مدينة مكة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND