منوعات

آخر مقالات منوعات

ستدعم المسابقة أكثر من 100 ألف مؤسسة وشركة ناشئة كل عام



الاقتصادي – السعودية:

 

أعلنت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية "مسك الخيرية" عن مسابقة "كأس العالم لريادة الأعمال" التي تهدف إلى تطوير وإطلاق أكبر مجموعة من الجيل القادم لرواد الأعمال في العالم.

وقالت المؤسسة في بيان لها، إن المسابقة ستدعم أكثر من 100 ألف مؤسسة وشركة ناشئة كل عام، حيث تعد المبادرة الأولى من نوعها في العالم بهذا النطاق والحجم.

وبينت أن المسابقة تشجع رواد الأعمال الشباب من دول العالم عبر خلق فرص للتنافس المحلي والدولي، كما تحفز المشاركين والشركات الناشئة لتقييم نموذج العمل وضمان تحقيق النمو بشكل سريع، وامتلاك القدرة على اللجوء عند الحاجة لفكرة جديدة وبدء العمل عليها مباشرة.

وأوضحت أن المتسابقين سيبدؤون خلال العام المقبل في الحصول على برامج لتسريع فرص التعليم والتدريب، كما سيخوضون مسابقات محلية تقام بشكل متزامن في جميع الدول من أجل اختيار 100 فائز يتم الإعلان عنهم في منتدى مسك العالمي 2019.

وانطلقت أمس فعاليات "مهارات المستقبل" النسخة الثالثة من منتدى مسك العالمي في فندق الفورسيزنز الرياض، بمشاركة متحدثين عالميين، وشركاء دوليين، وممثلي مؤسسات شبابية دولية، وبحضور قيادات شابة وتنفيذيين ورياديي أعمال ومسؤولين من القطاع الحكومي والخاص.

وتركز المؤسسة على الاهتمام بالشباب في أنحاء البلاد، وتوفر وسائل لرعاية وتمكين المواهب والطاقات الإبداعية، وتمكين الشعب السعودي من التعلم كوسيلة للتطوير ودفع التقدم في الأعمال التجارية، والجوانب التكنولوجية والأدبية والثقافية والاجتماعية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND