معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

مجرن: اختيرت بريطانيا لإقامة المعرض بسبب العلاقات الوطيدة بين البلدين



الاقتصادي – الإمارات:

 

افتتح مدير عام "دائرة الأراضي والأملاك" سلطان بطي بن مجرن النسخة الثالثة من المعرض العقاري وذلك في العاصمة البريطانية لندن.

وبحسب بيان صادر عن الدائرة فإن المعرض الذي يستمر 3 أيام، سيشهد عرض المشاريع العقارية الكبيرة في الإمارة، والتي يمكنها تلبية مختلف أنواع الطلب العقاري من المستثمرين في بريطانيا.

وأوضح مجرن، أن الدائرة اختارت لندن لإقامة المعرض، بسبب العلاقات الوطيدة بين البلدين، وجاذبية عقارات دبي للمستثمرين البريطانيين، فضلاً عن استحواذ الجنسية البريطانية على مرتبة متقدمة ضمن قائمة أكثر الجنسيات إقبالاً على الاستثمار في دبي.

وحضر  الافتتاح القائم بأعمال سفارة الإمارات في لندن روضة العتيبة ، والمدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في أراضي دبي ماجدة علي راشد، ورئيس مجلس إدارة "شركة نخيل العقارية" علي راشد لوتاه، ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ"شركة فالكون سيتي للتطوير والاستثمار العقاري" سالم الموسى.

وسجل السوق العقاري في دبي 39.802 تصرف عقاري خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، بقيمة إجمالية وصلت إلى 162 مليار درهم، وذلك بحسب تقرير صادر عن دائرة الأراضي.

وجاء البريطانيين في المرتبة الخامسة من حيث الجنسيات العشر الأكثر إقبالاً على الاستثمار في دبي، وأبرموا 1,761 استثماراً بأكثر من 3.4 مليارات درهم.

وتأتي دبي في مقدمة المدن الأكثر جذباً للاستثمارات والمشاريع العقارية، نظراً لانخفاض الضريبة وجودة البنية التحتية، وإتاحة التملك بنسبة 100% للمستثمرين الأجانب في مناطق مختارة، علاوة على إطلاق العديد من المبادرات الحكومية لتسريع معاملات المستثمرين داخل البلاد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND