أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستتاح فنادق جبل عمر لعملاء طيران ناس بأسعار تنافسية



الاقتصادي – السعودية:

 

أبرمت "شركة جبل عمر للتطوير" مذكرة تفاهم مع "شركة طيران ناس" بهدف توفير عروض متكاملة للمعتمرين وذلك على تذاكر الطيران وخدمات الإقامة والضيافة وفق خيارات متعددة.

وبحسب مذكرة التفاهم، فإن فنادق جبل عمر بمكة ستكون متاحة لعملاء "طيران ناس" بأسعار تنافسية، وذلك من أجل  خلق شراكة استراتيجية طويلة الأمد بين الشركتين لخدمة المعتمرين.

ووقعت الاتفاقية من قبل رئيس التطوير المؤسسي لجبل عمر للتطوير عبدالعزيز بن محمد النعيم ‏والنائب الأعلى للرئيس التنفيذي للحج والعمرة بـ"طيران ناس" أحمد سلطان .

وأعلنت جبل عمر، في سبتمبر (أيلول) الماضي عن توقيع اتفاقية مشتركة مع "شركة العارف للمقاولات" بهدف إنجاز الأعمال المتبقية للمشتريات والإنشاء وإختيارات التشغيل لأبراج جميرا، (المرحلة الثانية لمشروع تطوير جبل عمر بمكة المكرمة).

وكشف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ"مجموعة أبوظبي المالية" ورئيس مجلس إدراة "شركة شعاع كابيتال" الإماراتية جاسم الصديقي الأسبوع الماضي، أن شركته ستوقع صفقة جديدة مع جبل عمر خلال الأيام المقبلة.

وتختص شركة جبل عمر التي تأسست عام 2006 بمجال التطوير العقاري للمناطق المجاورة للحرم المكي، بالإضافة إلى امتلاك وتطوير وإدارة واستثمار وبيع وتأجير العقارات والأراضي في مدينة مكة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND