عقارات

آخر مقالات عقارات

يتكون المشروع من 3 طوابق بمساحة إجمالية تعادل 12 ملعباً لكرة القدم



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت " شركة فيفا سيتي " الإماراتية عن عزمها إنشاء أكبر مول تجاري رياضي على مستوى العالم في دبي، وسيتم افتتاحه ضمن فعاليات عالمية في 2020، تحت اسم سبورت سوسايتي "Sport Society".

وقال رئيس التصميم في شركة " فيفا سيتي" التي تتخذ من دبي مقراً لها ادجار بوف: "إن المشروع يتكون من 3 طوابق، بمساحة إجمالية تعادل 12 ملعباً لكرة القدم"، وفقاً لما أوردته صحيفة "البيان".

وأشار إلى أن الطابق الأرضي يتمتع بمساحة واسعة تسمح بتنظيم عروض رياضية مختلفة، بينما تضم باقي الطوابق محلات تجارية لأبرز العلامات الرياضية العالمية، وقاعات لممارسة مختلف الرياضات، وسلسلة كبيرة من المطاعم والمقاهي.

وأضاف أن "Sport Society" يتميز بواجهة ضخمة، تضم شاشة عرض كبيرة، مع مجموعة كبيرة من الشاشات الداخلية التي تتيح للزوار والمتسوقين متابعة العروض الرياضية والبطولات العالمية.

وأوضح بوف أن إطلاق المشروع الرياضي يأتي مواكبة لمبادرة "تحدي دبي للياقة" التي أطلقتها دبي تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لـ"حكومة دبي".

وذكر أن المشروع سيكون وجهة هامة لتشجيع جميع سكان دبي وزوارها على ممارسة الرياضة يومياً لمدة 30 دقيقة، على مدى 30 يوماً، لتصبح دبي بذلك المدينة الأكثر نشاطاً في العالم.

وتحتضن دبي حالياً أكبر مجمع تجاري في العالم استناداً إلى مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية، وهو "دبي مول" الذي تم افتتاحه في 2008 بتكلفة 20 مليار دولار.

ويضم "دبي مول" أكثر من 1,300 متجر ومطعم ومقهى، ويتوقع أن يستقطب 100 مليون زائر سنوياً بحلول 2020، بالتزامن مع انطلاق "إكسبو 2020 دبي"، الذي سيساهم في رفع أعداد زوار الإمارة من مختلف الدول والجنسيات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND