معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

شهد المعرض إطلاق 3 مناطق عرض جديدة



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

بلغ عدد زوار معرض أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2018" 145,000 زائر من قادة قطاع النفط والغاز العالمي والمتخصصين، إضافةً لمشاركة 2,200 شركة من 67 دولة، محققاً مشاركة قياسية هي الأكبر منذ انطلاقته.

وحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، شهد معرض أدنيك بدورته الحالية إطلاق 3 مناطق عرض جديدة هي، "منطقة التكنولوجيا الرقمية في قطاع الطاقة" و"منطقة الآلات الثقيلة" و"منطقة الغوص التجارية".

وبحثت فعاليات المعرض الاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة التي من شأنها زيادة الكفاءة التشغيلية وتحسين الأداء وتعزيز مستويات الربحية لقطاع النفط والغاز، إلى جانب استعراض جهود التحول الرقمي.

وأقيم المعرض على مدار 4 أيام من 12 – 15 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، بدعم من "شركة بترول أبوظبي الوطنية – أدنوك".

ويوفر مركز أبوظبي للمعارض نحو 133 ألف متر مربع من مساحات داخلية وخارجية، إضافةً لمساحات العرض المائية في منطقة القناة المائية "أدنيك مارينا"، والتي تعد مناسبة لإقامة الفعاليات العالمية والحية والتي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات المتعاملين، وأكثر من 6.000 موقف للسيارات.

ويعد مؤتمر أديبك واحداً من أكبر 3 معارض ضمن قطاع النفط والغاز بالعالم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ يجمع تحت مظلته عدداً كبيراً من وزراء الطاقة وكبار التنفيذيين من مختلف أنحاء العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND