سياحة

آخر مقالات سياحة

ستطلق فلاي دبي رحلتيها الجديدتين يومي الثلاثاء والخميس



الاقتصادي – الإمارات:

 

تعتزم "شركة فلاي دبي" إطلاق رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في جمهورية كازاخستان، وذلك اعتباراً من 29 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

ونقلت وكالة "بلومبيرج" للأنباء، عن "لجنة الطيران المدني" في كازاخستان قولها إن "فلاي دبي" ستطلق رحلتيها الجديدتين يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع، على متن طائرات من طراز "بوينج 737".

وأوضح مصدر مسؤول في اللجنة أن تدشين الرحلتين إلى مدينة شيمكنت سيسهم في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين كازاخستان والإمارات، كما سيلعب دوراً بارزاً في تلبية الطلب المتزايد على خط دبي –  شيمكنت، خاصة في ذروة الموسم السياحي.

وذكرت "بلومبيرج" أن "فلاي دبي" تخطط لزيادة عدد رحلاتها إلى العاصمة الكازاخية، ليرتفع بذلك عدد الرحلات على خط أستانا – دبي، من 4 إلى 5 رحلات أسبوعياً، اعتباراً من 2019.

وأضافت "فلاي دبي" مؤخراً العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها الأوروبية، بما فيها كراكوف في بولندا، وكاتانيا في إيطاليا، فضلاً عن سالونيك اليونانية وهلسنكي العاصمة الفنلندية.

ويعد أسطول "فلاي دبي" من أحدث أساطيل الطيران في العالم، ويخدم 95 وجهة مختلفة حول العالم، وتهدف الناقلة إلى تزويده بـ75 طائرة أخرى من طراز "بوينج 737 ماكس 8" بحلول 2023.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND