أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يشمل مشروع لا غار أكثر من 4,000 وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أعلنت "شركة إيجل هيلز" دخولها السوق الإثيوبي أول مرة، عبر إطلاق مشروع "لا غار" السكني وسط مدينة أديس أبابا، الذي سيكون واحداً من أكبر المشاريع متعددة الاستخدامات في العاصمة الإثيوبية.

ويشمل مشروع "لا غار" أكثر من 4,000 وحدة سكنية، ويمتد على مساحة نحو 360 ألف متر مربع، قرب "مطار أديس أبابا بولي الدولي"، حسب ما أورد موقع "مباشر".

ومن المقرر أن يضم المشروع مرافق سكنية وتجارية وترفيهية ومتاجر تجزئة، وفنادق من فئتي 4 و5 نجوم، إضافة إلى المحلات التجارية والمكاتب والمباني السكنية.

وكشفت إيجل هيلز عن المخطط الرئيسي للمشروع خلال حفل إطلاق أقيم في محطة القطارات الشهيرة "لا غار" بأديس أبابا، والتي يحمل المشروع اسمها.

وتعني عبارة "لا غار" بالفرنسية "المحطة"، إذ كانت تعد محطة القطارات الرئيسية في العاصمة، والمحطة الطرفية لأول خط قطار في القرن الأفريقي التي تربط بين أديس أبابا وجيبوتي.

وتهدف الحكومة الإثيوبية بالشراكة مع إيجل هيلز إلى تطوير جزء خاص للسكن الاجتماعي ضمن المخطط الرئيسي للمشروع، حيث سيتم بناء وحدات سكنية تستوعب بشكل دائم المقيمين الموجودين حالياً في موقع المشروع.

وتتخذ إيجل هيلز من أبوظبي مقراً لها، وتُعنى بتطوير مشاريع كبرى وفقاً لأعلى المعايير المتبعة في بناء العقارات السكنية والسياحية والترفيهية، ما يسهم في ترسيخ أسس الاقتصاد المتنوع، وتشجيع الاستثمار وريادة الأعمال في الدولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND