أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

عمل الكحيل لمدة 15 عاماً في العديد من الشركات العالمية والمحلية



الاقتصادي – السعودية:

 

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية " مسك الخيرية " عن تعيين عضو مجلس إدارتها بدر الكحيل، أميناً عاماً للمؤسسة، حسبما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وعمل الكحيل لمدة 15 عاماً في العديد من الشركات العالمية والمحلية الكبرى، حيث شغل منصب العضو المنتدب لـ" شركة الشرق الأوسط للدراسات البيئية " من 2010 إلى 2015، والمدير التنفيذي للمراجعة الداخلية والجودة في الشركة الوطنية للتنمية الزراعية " نادك " من 2006 إلى 2010.

وشغل الكحيل رئيساً لقسم التخطيط وتأكيد الجودة في "شركة إيه بي بي العالمية" خلال الفترة الممتدة من 2001 إلى 2006، كما شغل عضوية مجلس إدارة كل من "نادي الإبل" و"نادي الصقور".

ويتولى الكحيل حالياً منصب عضو في مجلس إدارة كل من مؤسسة مسك الخيرية، و" جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري "، إضافة إلى ترؤسه للعديد من اللجان.

ويذكر أن الكحيل حاصل على شهادة بكالوريوس في الهندسة الصناعية من "جامعة الملك سعود"، وشغل منصب سفير المملكة لدى المالديف من أغسطس (آب) 2015 حتى نوفمبر (تشرين الثاني) 2018.

وتركز مؤسسة مسك الخيرية على الاهتمام بالشباب في أنحاء البلاد، وتوفر وسائل لرعاية وتمكين المواهب والطاقات الإبداعية، وتمكين الشعب السعودي من التعلم كوسيلة للتطوير ودفع التقدم في الأعمال التجارية، والجوانب التكنولوجية والأدبية والثقافية والاجتماعية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND