منوعات

آخر مقالات منوعات

لدى شحادة خبرات عميقة في مجال التكنولوجيا وإدارة الأعمال



الاقتصادي – عالمي:

 

عينت "شركة فيسبوك" رامز طنوس شحادة في منصب المدير الإداري للشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليقود أعمال الشركة الإدارية، وأنشطتها التجارية، ومحفظة التطبيقات والخدمات المرتبطة بأعمالها في المنطقة.

وتعليقاً على تعيين شحادة قال نائب رئيس "فيسبوك" في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا آري كيشيش أوغلو: "إن خبرات شحادة العميقة في مجال التكنولوجيا، ستساعد فيسبوك على كتابة فصل جديد من النجاحات في المنطقة، وذلك في ظل وجود أكثر من 181 مليون مستخدم نشط على المنصة، شهرياً".

وينضم شحادة إلى "فيسبوك" حاملاً معه خبرات إقليمية وعالمية واسعة في مجال تأسيس وإدارة الأعمال، لعدد من الشركات الرائدة العالمية، ومن بينها خبرته المكتسبة من منصبه كشريك أول والمدير الإداري لشركة "بوز آلن هاملتون" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشريك القيادة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأعمال الرقمية والممارسات التقنية لـ"شركة بوز وشركاه".

ومن جانبه قال شحادة: "تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحولاً رقمياً ملحوظاً، مدفوعاً بالطلب المتزايد على توفير خدمات أسرع وأكثر أمناً وتجارب مصممة خصيصاً للمجتمعات، وكل من القطاعين العام والخاص".

وانطلاقاً من مسؤولياته الاجتماعية، يدعم شحادة ريادة الأعمال والشركات الرقمية الناشئة عبر المنطقة، بالإضافة إلى المؤسسات غير الحكومية التي تنشط في مجال تمكين المجتمع.

ويشغل رامز طنوس الحاصل على ماجستير في الهندسة الصناعية من "جامعة تورنتو" بكندا، وبكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من "جامعة روتجرز" في الولايات المتحدة، مقعد العضوية في عدد من مجالس الإدارة لمؤسسات عامة وخاصة ومؤسسات غير ربحية، كما أنه زميل "مبادرة القيادة في الشرق الأوسط" بـ"معهد آسبن".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND