عقارات

آخر مقالات عقارات

تشمل المشروعات الجديدة 397 مسكناً في منطقة عود المطينة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" أنها تنفذ 6 مشروعات إنشائية تضم 1,803 مساكن ومجمعاً تجارياً، بكلفة مليارين و282 مليون درهم.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن المدير التنفيذي للمؤسسة سامي قرقاش قوله: "إن المشروعات الجديدة، تشمل 397 مسكناً في منطقة عود المطينة، و464 وحدة في منطقة المحيصنة الرابعة، و346 مسكناً في منطقة حتا.

وأضاف قرقاش أن المشروعات الجديدة تشمل مجمعاً سكنياً يضم 96 وحدة في منطقة القوز الثانية، ومجمعاً تجارياً لخدمة سكان منطقة البرشاء جنوب الأولى.

وذكر قرقاش أن "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" تنفذ بالتعاون مع "وزارة تطوير البنية التحتية" مشروع "500 مسكن" في دبي، التابع لـ" لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة "، مشيراً إلى تنفيذ عملية بناء وحدات المشروع بمواصفات عصرية تتوافر فيها شروط الاستدامة والمباني الخضراء.

وتخطط "محمد بن راشد للإسكان" التي أطلقت في 2007، لإنشاء 667 مسكناً بمنطقة الخوانيج في دبي، بتكلفة إجمالية قدرها 940 مليون درهم، ويتوقع البدء في تنفيذ تلك المساكن خلال 2019.

وتعمل "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" على تقديم كافة الخدمات المتعلقة بالإسكان لمواطني دبي، والتي تتمثل في منح الأراضي السكنية، والمساكن الحكومية، والمساكن الجاهزة، وصيانة وتوسعة المسكن القائم منها، ومنح قروض الإسكان.

وتسهم بن راشد للإسكان في تنشيط الاقتصاد الوطني من خلال تنفيذ مشروعاتٍ استثمارية، وتفعيل الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص والعام.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND