عقارات

آخر مقالات عقارات

ستبدأ بريستيج للإنشاءات بتطوير 634 وحدة سكنية في فرهاد عزيزي ريزدنس



الاقتصادي – الإمارات:

 

منحت "عزيزي للتطوير العقاري" عقداً بقيمة 200 مليون درهم لـ" شركة برستيج للإنشاءات "، في مشروع "فرهاد عزيزي ريزدنس" بمدينة دبي الطبية.

وبموجب العقد ستبدأ "شركة برستيج للإنشاءات" قريباً، في تطوير الوحدات السكنية للمشروع، والبالغ عددها 634 وحدة، وفقاً لما أوردته صحيفة "البيان".

وأشارت عزيزي إلى أنه تم الانتهاء حالياً من أعمال بناء الأساسات للطابقين السفلي والأرضي في مشروع "فرهاد عزيزي ريزدنس"، إضافة إلى 17 طابقاً سكنياً، وطابقين لصف السيارات.

ويمتد مشروع "فرهاد عزيزي ريزدنس" على مساحة إجمالية تبلغ 729 ألف قدم مربعة، وسيوفر لدى إنجازه كاملاً في 2020، 396 شقة استوديو، و218 شقة بغرفة نوم واحدة، و20 شقة بغرفتي نوم.

وتم إطلاق مشروع "فرهاد عزيزي ريزدنس" بعد الإقبال القوي من المستثمرين على مشروع "عزيزي علياء رزيدنسيز" أول مشروع سكني للشركة في مدينة دبي الطبية، والذي بلغ الآن المرحلة النهائية من العمليات الإنشائية، حيث سيبدأ تسليم وحداته السكنية قريباً.

وقالت شركة "عزيزي للتطوير العقاري" في وقت سابق إنها ستبدأ تسليم 7 مشاريع عقارية، اعتباراً من الربع الأخير 2018، تشمل كلاً من "شايستا عزيزي"، و"سامية عزيزي"، و"عزيزي ستار"، و"فاريشتا عزيزي"، و"عزيزي بلازا" في الفرجان، إضافة إلى"عزيزي مينا"، و"عزيزي علياء ريزيدنس".

وساهمت عزيزي في تنمية القطاع العقاري بشكل ملحوظ في دبي، من خلال مشاريع عديدة وهامة، أبرزها مشروع "عزيزي ريفييرا"، الذي تقدر قيمته بـ12 مليار درهم في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وتُعد "عزيزي للتطوير العقاري" الذراع العقارية لـ"مجموعة عزيزي"، التي تأسست في 2007، ونجحت في توسيع محفظتها من المشاريع العقارية لتضم اليوم أكثر من 20 مشروعاً، أهمها في نخلة جميرا، ومدينة دبي الطبية، والفرجان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND