أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

أطلقت ميرال مشروع سي وورلد في 2016



الاقتصادي – الإمارات:

 

تسلمت " شركة ميرال لإدارة الأصول " المتخصصة في تطوير وإدارة معالم الضيافة والرياضة والتسلية والترفيه، عروض مناقصة مشروع "سي وورلد" الترفيهي، الذي تطوره في جزيرة ياس بالتعاون مع "شركة سي وورلد إنترتينمنت" المدرجة في "بورصة نيويورك".

وتضمنت قائمة الشركات التي تقدمت بعروضها لتنفيذ المشروع كلاً من " شركة أليك للمقاولات " و"أرابتك القابضة" و"سيكس كونستراكت" البلجيكية، حسبما أوردت مجلة "ميد".

وسيضم المشروع الأول من نوعه في أبوظبي وجهات ترفيهية مميزة، تتيح للزوار ا لتعرف عن قرب على عالم الأحياء البحرية، وسيكون جاهزاً للافتتاح في 2020.

ويشتمل "سي وورلد" على مركز متخصص للأبحاث والإنقاذ وإعادة تأهيل وإرجاع الأحياء البحرية في الإمارات، إضافة إلى العديد من الباحثين والعلماء والخبراء المحليين والعالميين.

وسيضم "سي وورلد" الذي أطلقته ميرال في 2016، مجموعة من المرافق المتطورة التي تُعنى برعاية وحماية الأحياء البحرية والتي سيتم تنفيذها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، وكذلك حوض مائي ضخم يضم أنواع مختلفة من الحيوانات البحرية.

وفي يوليو (تموز) الماضي افتتحت ميرال المدينة الترفيهية "عالم وارنر براذرز" في جزيرة ياس، بكلفة استثمارية وصلت إلى مليار دولار (3.7 مليارات درهم)، لتكون أول مدينة مغلقة في العالم تحمل علامة وارنر براذرز.

وتحتضن جزيرة ياس 2,500 غرفة فندقية حالياً وتسعى لزيادتها إلى 4 آلاف خلال الـ3 إلى 4 سنوات المقبلة، لاستيعاب عدد الزوار المتزايد والذي وصل العام الماضي إلى 27 مليون زائر.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND