بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

تركز الشركة دوراتها في مجال عالم الأعمال وإدارة المشاريع الاحترافية



الاقتصادي – سورية:

 

افتتحت "شركة فينشر انترناشيونال للاستشارات والتدريب الإداري" مركزاً جديداً في مدينة دمشق ليكون المقر الرئيسي لها.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اطلع عليه "الاقتصادي"، فإن المركز التدريبي الجديد تم تجهيزه بعناية، وهو مؤلف من 3 قاعات تدريبية مجهزة بالوسائل التعليمية المناسبة لأغراض تدريب الأعمال، إضافة للعديد من المرافق لراحة المتدربين والموظفين.

 ويقدم المركز العديد من الدورات التدريبية التي يحتاجها السوق السوري، مع التركيز على ما هو متعلق بعالم الأعمال وإدارة المشاريع الاحترافية عبر شراكات قامت بها الشركة مع مؤسسات عالمية مثل ISCEA – ISTD – PMI.

ويعمل قسم التدريب في شركة فينشر انترناشيونال بشكل مستمر على رفع مستوى التدريب المقدّم للمتدربين، وذلك لتحقيق رؤيته بتقديم الجودة التدريبية الأفضل للعملاء، وبناء على هذا فمن ضمن خطة عام 2019 تقديم برامج تدرييبية وعالمية متنوعة في دمشق وذلك وفق دراسة مفصلة للموضوع.

ويشمل نشاط الشركة مجالين رئيسيين، الأول هو التدريب والذي يتم بشكل رئيسي للشركات السورية إضافة لعقود تدريبية لصالح المنظمات العاملة في سورية، بالإضافة إلى الدورات المسائية الموجهة للأفراد.

ويتركز المجال الثاني من عمل الشركة بالاستشارات الإدارية، والتي تقدم بشكل رئيسي للشركات فيما يخص الإدارة، المبيعات، التسويق، إدارة الموارد البشرية و إدارة سلاسل التوريد بما يمكن هذه الشركات من تحقيق الانطلاقة المطلوبة لها في السوق.

وعملت الشركة خلال السنوات الماضية ومنذ تأسيسها في عام 2007 على دعم تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، حيث قامت بتقديم التدريب للعديد من الفرق الشبابية، كما أن هناك شراكة استراتيجية مع مبادرة " عطائي "، وشراكة استراتيجية مع " بنك البركة – سورية " لتقديم برنامج "تكوين" لدعم رواد الأعمال السوريين.

 وللشركة الأم عدد من المشاريع في منطقة الشرق الأوسط مثل، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، أربيل، الأردن.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND