رياضة

آخر مقالات رياضة

حدد ترانسفير ماركت سعر جريزمان بـ100 مليون يورو في الصيف الماضي



الاقتصادي:

 

أسهم رفض لاعب منتخب فرنسا ونادي "أتليتكو مدريد" الإسباني أنطوان جريزمان الانتقال إلى "برشلونة" الإسباني الصيف الماضي، بزيادة سعره بمقدار 50 مليون يورو في 3 أشهر فقط، ليصبح سعر اللاعب 150 مليون يورو بعدما كان 100 مليون يورو في نهاية فترة الانتقالات الصيفية في أغسطس (آب) الماضي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أن ارتباط اسم الفرنسي جريزمان بالانتقال إلى الفريق الكتالوني قبل بداية كأس العالم بروسيا 2018 ساعد في زيادة سعره خلال الوقت الراهن.

وحدد موقع "ترانسفير ماركت" المختص بأسعار اللاعبين، سعر اللاعب الفرنسي بـ100 مليون يورو، ولكن رفض جريزمان الحصول على لقب الدور الثاني مع "برشلونة" خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ساهم بارتفاع سعره ليصبح اللاعب الأول في "أتليتكو مدريد".

واستمع جريزمان إلى نصيحة مدربه في النادي الأرجنتيني دييجو سيموني، ونجح الفرنسي في تحقيق لقب عالمي بالفوز بكأس العالم مع منتخب "الديوك" (لقب فرنسا) بالفوز على كرواتيا 4-2.

ونال جريزمان لقب بطولة الدوري الأوروبي "اليورباليج" مع فريقه "أتلتيكو مدريد" ليحقق اللاعب الكثير من أمنياته منذ أن خسر دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" أمام "ريال مدريد" وبطولة أمم أوروبا "اليورو" مع المنتخب الفرنسي أمام البرتغال في 2016.

ويعد جريزمان أحد أنجح المهاجمين خلال السنوات الثلاث الأخيرة على مستوى العالم، وسجّل مع فريقه هذا الموسم 3 أهداف مقابل مساهمته في صنع 5 أهداف أخرى لزملائه.

وبدأ جريزمان مسيرته مع نادي "ريال سوسيداد" الإسباني، وظهر في قميص النادي لأول مرة في 2009، وقضى في صفوفه 5 مواسم سجل خلالها 52 هدفاً في 201 مباراة رسمية.

وفي عام 2014، انتقل جريزمان إلى صفوف "أتليتكو مدريد" مقابل 30 مليون يورو، وسجّل خلال المواسم الثلاثة الماضية مع الفريق الثاني للعاصمة مدريد نحو 100 هدف.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND