تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

كشف تطبيق فايبر عن توفير مميزات جديدة لتحقيق الدخل لأصحاب المنتديات



الاقتصادي:

 

أطلق تطبيق التراسل الفوري "فايبر" بشكل رسمي ميزة جديدة تدعى "مجتمعات فايبر" توفر مساحة للدردشة تضم أكثر من مليار شخص، يمكنهم تبادل الرسائل معاً في غرفة دردشة واحدة.

ووصف التطبيق الذي تطوره شركة "فايبر ميديا" أن، هذه الميزة تعتبر هي الأولى من نوعها في العالم، وهي موجودة إذا ما فضل شخص استخدامها لأي سبب، رغم صعوبة المشاركة في غرفة دردشة تضم مليار شخص ومتابعة كل ما يقال داخلها.

وكشف تطبيق "فايبر" عن توفير مميزات جديدة لتحقيق الدخل لأصحاب المنتديات، حيث ستسمح لهم الخدمة بالحصول على إيرادات أثناء نمو مجتمعاتهم.

وبشكل عام يُمكن لأي مستخدم "فايبر" إنشاء مجتمع يصل لمليار عضو، وعلى عكس مجتمعات "فايبر" العادية، تتضمن هذه الميزة الجديدة ميزات دردشة مُحسّنة أبرزها، انضمام أعضاء بشكل غير محدود، والانضمام بنقرة واحدة بمجرد النقر على الرابط.

ويمكن لجميع الأعضاء من خلال هذه الميزة، المساهمة في المحادثة مع جميع ميزات الرسائل بالتطبيق، مثل ملفات "GIF" والملصقات والصور والفيديو والتراسل النصي.

وتوفر الميزة كذلك، الحفاظ على خصوصية وأمان المستخدم من خلال عرض أسماء الأعضاء فقط داخل المجموعة، وبالتالي سيتم إخفاء أرقام هواتفهم من الأعضاء الآخرين.

ويوجد خلال الوقت الراهن العديد من هذه المجموعات قيد التشغيل بالفعل وفقاً لتقارير صحفية، ويمكن لمستخدمي "أندرويد" و"iOS" الحصول على ميزة منتديات فايبر في الوقت الراهن.

وفي أغسطس (آب) 2018، أعلن تطبيق التراسل "فايبر" إعادة تصميم تطبيقه بشكل كامل على مستخدمي هواتف "أندرويد" و"iOS".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND