عقارات

آخر مقالات عقارات

اعتمد زايد للإسكان أسماء 1,500 مواطناً من مستحقي المساكن



الاقتصادي – الإمارات:

 

اعتمد مجلس إدارة " برنامج الشيخ زايد للإسكان " دفعة جديدة من قرارات الدعم السكني، تضمنت أسماء 1,500 مواطناً من مستحقي المساكن، بقيمة إجمالية بلغت 1.5 مليار درهم.

وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة البرنامج الخامس في "مكتب المستقبل" بدبي، حيث ناقش قرارات الدعم السكني التي أصدرها البرنامج خلال العام الجاري، والمشاريع السكنية التي يعمل على تنفيذها، وقائمة شركات المقاولات والاستشارات الهندسية المعتمدة لديه.

ويقدم "برنامج الشيخ زايد للإسكان" المساكن الحكومية، ضمن مشاريع الأحياء السكنية المتكاملة المرافق، في إمارات الدولة المختلفة، كأحد أنواع الدعم السكني الذي يخول المواطنين الحصول على مسكن جاهز، يناسب رغباتهم وميزانيتهم المالية.

ويعتبر برنامج زايد للإسكان الذراع الحكومية لتطوير المشاريع السكنية على مستوى الدولة، ويهدف إلى تحقيق الأمن السكني للمواطنين وتقديم خدمات متنوعة ومبتكرة.

ويعمل "برنامج الشيخ زايد للإسكان" حالياً على إنجاز 5 مجمعات سكنية، في 5 إمارات مختلفة، بكلفة إجمالية تبلغ 3 مليارات و460 مليون درهم.

ويلتزم "برنامج الشيخ زايد للإسكان" بتنفيذ التوجيهات الحكومية، من خلال إنشاء أحياء سكنية متنوعة، مزودة بمرافق سكنية متكاملة، ذات جودة عالية ومعايير مستدامة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND