أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

توفر بلاكلين خدماتها في 10 دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا



الاقتصادي – الإمارات:

 

افتتحت " شركة بلاكلين " المتخصصة في تقديم خدمات نقل المسافرين واستقبالهم وإرشادهم من المطارات وإليها، مكتبها الأول في دبي، والثالث لها بعد المقر الرئيسي في برلين، ومكتب سنغافورة.

ويركز " مكتب بلاكلين في دبي " على ثلاث أولويات رئيسية، أولها دعم خدمة نقل المسافرين من المطار، التي توفرها "طيران الإمارات" لجميع المسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، حيث ستؤمن "بلاكلين" خدمات النقل هذه، حصرياً لمسافري "طيران الإمارات" في كل من الهند وإيطاليا والسويد.

وتوفر "بلاكلين" خدماتها حالياً في 21 مدينة ضمن 10 دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتسعى من مقرها الجديد في دبي  إلى تزويد المطارات في عشرات المدن الجديدة، بخدمات النقل المتميزة خلال الأشهر المقبلة.

وسيسعى فريق "بلاكلين" في دبي إلى تأسيس شركات تجارية، وبناء شراكات وعلاقات في جميع أنحاء المنطقة، بهدف زيادة عدد عملاء الشركة في منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ"بلاكلين" جينز وولتورف: "تعد دبي مثالية لتوسيع مكتب بلاكلين، لا سيما وأنها مركز رئيسي للسفر في منطقة الشرق الأوسط، ومقراً لطيران الإمارات".

ومن جهته، أوضح عضو مجلس إدارة "مجموعة الفهيم" خالد عبدالكريم الفهيم أن الفهيم استثمرت في "بلاكلين"، بهدف تقديم خدمات النقل الفاخرة على مستوى عالمي".

وفي هذا السياق، انتقل رئيس العمليات التشغيلي لـ"بلانكلين" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا نيكولاس سوكاي، من برلين إلى دبي، ليقود أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتقدم "بلاكلين" خدمات نقل نوعية في أكثر من 300 مدينة ضمن 60 دولة حول العالم، إذ تؤمن للمسافرين سائق أو مرشد مرخص تجارياً يتقن اللغة الإنجليزية، وخدمات الاستقبال والإرشاد، بأسعار معقولة وثابتة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND