سياحة

آخر مقالات سياحة

قدمت بعض فنادق أبوظبي خصومات تبدأ من 10% إلى 50%



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

توقع مسؤولو فنادق في أبوظبي ارتفاع معدلات الإشغال ضمن فنادق الإمارة إلى 100% خلال عطلة اليوم الوطني، خاصةً في المنتجعات الشاطئية والفنادق التي تقع قرب المراكز التجارية.

وقال مسؤولو الفنادق لصحيفة "البيان" إنهم يتوقعون أيضاً أن تشهد الأيام المقبلة مزيداً من النشاط، سيما مع التحسن في درجات الحرارة، وإطلاق الفعاليات والمؤتمرات والمعارض والأحداث الرياضية والاقتصادية والسياحية والصحية العالمية.

وقدمت بعض فنادق أبوظبي عروضاً للزائرين تشمل خصومات تبدأ من 10% على الإقامة في الغرف والأجنحة، و20% على جميع العلاجات الطبيعية في المنتجع الصحي، و50% على تناول الطعام للأطفال من عمر 6 إلى 12 عاماً، ومجاناً للأطفال تحت عمر 6 أعوام، حسب مديرة إدارة المبيعات والتسويق في فندق "روزوود" بأبوظبي بانة طوقان .

وقبل أيام، اعتمد "مجلس الوزراء الإماراتي" يومي الأحد والإثنين 2 و3 ديسمبر المقبل، عطلة رسمية للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، بمناسبة اليوم الوطني.

وبلغت قيمة الإيرادات الكلية للمنشآت الفندقية في أبوظبي نحو 4.2 مليارات درهم، خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الجاري، حسب بيانات "دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي".

واستقبلت فنادق العاصمة نحو 4.126 ملايين نزيل خلال الأشهر العشرة الأولى، مقارنة مع نحو 3.95 ملايين نزيل خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بزيادة 4.4%.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND