تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

ستضم جلسة الاتصال 100 مشارك من داخل وخارج مؤسسة العمل لأي مستخدم



الاقتصادي:

 

تسعى شركة "جوجل" الأميركية إلى دعم خدمة "Hangout Meet" (هانج آوت) خلال الأيام المقبلة عبر الوصول إلى 100 شخص مشارك فى جلسة اتصال واحدة.

وأورد موقع "TOI" الهندي، أن خدمة "Hangout Meet" حالياً تدعم بشكل افتراضي 50 مشاركاً فقط أثناء أي مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو، ولكن مع التحديث الجديد، فإن الشركة الأميركية ضاعفت عدد المستخدمين في كل مرة، أي ستضم الجلسة 100 مشارك من داخل وخارج المؤسسة.

وذكر بيان "جوجل" أن "التعامل مع زملاء العمل، أو العملاء، أو العملاء بجميع أنحاء العالم أمر بالغ الأهمية لإنجاز أي مهمة في العمل، ومع الحاجة إلى مقابلة مجموعة أكبر، يتيح Hangouts Meet الآن لمستخدمي G Suite Enterprise تنظيم اجتماعات مع ما يصل إلى 100 مشترك".

وتابع البيان "يتيح التحديث الجديد لمستخدمي G Suite Business لاستضافة ما يصل إلى 50 مشاركاً، وهذا العدد من المشاركين يشمل أشخاصاً من داخل وخارج مؤسسة المستخدمين"، وفقاً لـ"جوجل".

وسبق لشركة "جوجل" بتقسيم منصة المحادثات "Google Hangouts" إلى خدمتين، تستهدف في المقام الأول المستخدمين في الشركات، وهما "Google Meet" حيث توفر الأولى الاجتماعات المرئية وتعد "Google Chat" خدمة للتواصل بين الشركات على غرار تطبيق "slack" (سلاك).

ومن المتوقع أن تغلق "جوجل" خدمة "Hangout Meet" عام 2020 عن المستهلكين الأفراد فقط، ولكن سوف تكون مستمرة لقطاع الأعمال وذلك كجزء من تطبيقات الإنتاجية والعمل الخاصة بجوجل والمعروفة باسم حزمة "G Suite".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND