مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

سجلت دبي للذهب والسلع 19.3 مليون عقد خلال 2018



الاقتصادي – الإمارات:

 

فازت "بورصة دبي للذهب والسلع" بجائزة "أفضل بورصة لعام 2018" للسنة الثانية على التوالي، وذلك ضمن جوائز "جلوبال إنفستور الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" لـ2018.

وفازت دبي للذهب والسلع بهذه الجائزة بعد أن سجلت مستويات قياسية وغير مسبوقة في أحجام التداول، حيث وصلت إلى 19.3 مليون عقد، بقيمة إسمية تزيد على 441 مليار دولار، خلال العام الجاري.

وحظيت دبي للذهب والسلع بجائزة "أفضل بورصة لعام 2018" بعد منافسة قوية مع بورصات متميزة في المنطقة، تكريماً لها على إطلاق منتجات وخدمات ومبادرات مبتكرة، إضافة لتطبيق أحدث التقنيات، بما يواكب مسيرة النمو والتطور والابتكار المتبعة في الدولة.

ويذكر أن "بورصة دبي للذهب والسلع" مرشحة لنيل جائزة "أفضل بورصة في الشرق الأوسط وإفريقيا"، ضمن الجوائز الدولية للعقود الآجلة وعقود الخيارات (FOW) في ديسمبر (كانون الأول) 2018.

وتوفر "بورصة دبي للذهب والسلع" التي تأسست في 2005، التداول على عقود المعادن الثمينة، والمعادن الأساسية، وعقود العملات الآجلة، وعقود النفط والطاقة.

وحققت "بورصة دبي للذهب والسلع" أفضل أداء على الإطلاق في يناير (كانون الثاني) 2018، من حيث أحجام وقيمة التداولات بنمو نسبته 40% مقارنة بالعام الماضي، مع تداول مليون و909 ألف و488 عقداً بقيمة 172.6 مليار درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND