سياحة

آخر مقالات سياحة

سجلت بعض فنادق الدولة إشغالاً كاملاً وصل إلى 100%



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال مديرو ومسؤولو فنادق في الدولة إن النزلاء المواطنين والمقيمين المحليين شكلوا 30% – 40% من إجمالي نزلاء المنشآت الفندقية، خلال إجازة اليوم الوطني.

وأشاروا إلى أن فنادق الدولة تسجل إشغالاً بنسبة 80% و90% بسبب قوة الطلب من النزلاء المحليين، لافتين إلى أن بعض الفنادق بادرت إلى تقديم عروض متنوعة لاستقطاب النزلاء من السوق المحلي، بحسب صحيفة "الاتحاد".

وأضافوا أن بعض الفنادق سجلت إشغالاً كاملاً وصل إلى 100%، نظراً للعروض الترويجية التي قدمتها للزائرين بمناسبة اليوم الوطني، منها خصومات تبدأ من 10% على الإقامة في الغرف والأجنحة، و20% على جميع العلاجات الطبيعية في المنتجع الصحي.

وقبل أيام، اعتمد "مجلس الوزراء" يومي الأحد والإثنين 2 و3 ديسمبر المقبل، عطلة رسمية للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، بمناسبة اليوم الوطني.

وبلغت قيمة الإيرادات الكلية للمنشآت الفندقية في أبوظبي نحو 4.2 مليارات درهم، خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الجاري، حسب بيانات "دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي".

واستقبلت فنادق العاصمة نحو 4.126 ملايين نزيل خلال الأشهر العشرة الأولى، مقارنة مع نحو 3.95 ملايين نزيل خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بزيادة 4.4%.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND