تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

الفهيم: تعد بلاكلين جزءاً رئيسياً من محفظتنا الاستثمارية الدولية



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال عضو مجلس إدارة "مجموعة الفهيم" خالد عبدالكريم الفهيم إن المجموعة تعتزم التوسع وزيادة استثماراتها في " شركة بلاكلين" الألمانية، المتخصصة في تقديم خدمات نقل المسافرين واستقبالهم وإرشادهم من المطارات وإليها.

وأضاف الفهيم في تصريحات لصحيفة "البيان" أن مكتب بلاكلين في دبي الذي افتتحته الشركة مؤخراً، سيكون بوابتها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤكداً أن "بلاكلين" تعد الآن جزءاً رئيسياً من محفظة "الفهيم" الاستثمارية الدولية.

وكانت "مجموعة الفهيم" العاملة في مجال السيارات والضيافة والسفر، أعلنت مطلع العام الجاري انضمامها إلى مجموعة المستثمرين الاستراتيجيين في "بلاكلين" وهما "دايملر" لخدمات التنقل التابعة لـ"دايلمر أي جي"، و"شركة بتوف بارتنرز" العالمية للاستثمار.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ"بلاكلين" جينز وولتورف إن "مكتب بلاكلين في دبي" سيعمل على دعم خدمة السيارة مع سائق المجانية التي تقدمها "طيران الإمارات" لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، مشيراً إلى أن "بلاكلين" ستؤمن هذه الخدمات لـ"طيران الإمارات" في كل من الهند وإيطاليا والسويد.

وتابع وولتورف: "إن بلاكلين تأمل في زيادة شراكتها مع طيران الإمارات، والتوسّع في المستقبل لإضافة وجهات أخرى إلى جانب الهند وإيطاليا والسويد"، موضحاً أن "بلاكلين" لديها أسطول يضم آلاف المركبات والسيارات في جميع أنحاء العالم.

وتوفر "بلاكلين" خدماتها حالياً في 21 مدينة ضمن 10 دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتسعى من مقرها الجديد في دبي إلى تزويد المطارات في عشرات المدن الجديدة، بخدمات النقل المتميزة خلال الأشهر المقبلة.

وتغطي خدمات "بلاكلين" حالياً عدة دول رئيسية في منطقة الشرق الأوسط، منها الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وعمان وجنوب أفريقيا، فيما تتطلع لدخول مصر والمغرب قريباً، فضلاً عن تقديم خدماتها في الجزائر وتونس وكينيا وغانا ونيجيريا وموريتانيا في مارس (آذار) 2019.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND