تنمية

آخر مقالات تنمية

تتجاوز نسبة المواطنين في دو 33% من مجموع العاملين بالشركة



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" إيهاب حسن إن مزود الاتصالات يستهدف رفع نسبة التوطين إلى 34% في نهاية العام الجاري.

وأضاف حسن في تصريحات خاصة لصحيفة "البيان" أن نسبة المواطنين العاملين في "دو" تتجاوز حالياً 33% من مجموع القوى العاملة، والتي يبلغ عددها 1,616 موظفاً، في حين تستحوذ المواطنات على نحو 67% من إجمالي القوى العاملة الإماراتية في الشركة.

وأشار حسن إلى أهمية تعزيز طاقات الشباب المواطن في قطاع الاتصالات، لافتاً إلى أن 66% من المواطنين الإماراتيين يشغلون مناصب قيادية عبر كافة الأقسام في "دو".

وحصدت "دو" في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي "جائزة الإمارات للتوطين" بنسختها الأولى، نظراً لجهودها المبذولة في تعزيز نسب التوطين بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ودعم المواهب والكفاءات الإماراتية، وتوفير بيئة عمل جاذبة للمواطنين.

وارتفعت الأرباح الصافية لشركة الاتصالات المتكاملة بعد خصم حقوق الامتياز، لتصل إلى ما يقارب 453 مليون درهم في الربع الثاني من العام الجاري، بنمو 1.3% مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

وبلغت أرباح الشركة بعد خصم حقوق الامتياز في النصف الأول من العام الجاري، ما يقارب 965 مليون درهم، مسجلة نمواً بنسبة 19% مقارنة بالفترة نفسها من 2017.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND