تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلنت "دو" أسماء لجنة التحكيم الخاصة بـ "جائزة دو للتواصل الاجتماعي" وكانت الشركة أطلقت الجائزة بالتزامن مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني الواحد والأربعين، وتجسيداً لشعار "روح الاتحاد" وضمن مجموعة الأنشطة التي أعدتها دو تحت مظلة مبادرة "حصنتك يا وطن".

وتتميز لجنة التحكيم بكونها تضم نخبة من الإماراتيين الخبراء في مجال الإعلام والتنمية المستدامة، وذوي الحضور المميز والمؤثر في قنوات التواصل الاجتماعي، بحسب صحيفة "البيان".

وتضم لجنة التحكيم كلاً من: رئيس التحرير المسؤول لصحيفة "الإمارات اليوم" سامي الريامي والمديرة التنفيذية "لنادي دبي للصحافة" مريم بن فهد والمديرة التنفيذية لمنتدى الإعلام العربي، والنائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في "دو" هالة بدري والمدير التنفيذي للإذاعات في مؤسسة "أبو ظبي للإعلام" ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة "الاتحاد للطباعة والنشر" عبد الرحمن الحارثي.

وقال رئيس مجلس إدارة "دو" أحمد بن بيات: "أردنا أن تكون هذه الجائزة هدية لسكان الإمارات في اليوم الوطني، ليشاركوا في تكريم مستخدمي قنوات التواصل الاجتماعي في مجال تنمية المجتمع والمبادرات الإيجابية، نفخر بأن المبادرة ولدت من عقول إماراتية ويديرها إماراتيون".

وأوضحت "دو" أن الجائزة شهدت إقبالاً كبيراً منذ إطلاقها ودعت الجمهور إلى المشاركة من خلال استمارات الترشيح المتاحة عبر صفحة مخصصة بموقع "دو" الإلكتروني، وسيتم طلب توثيق إنجازات المشاركين من خلال وثائق ومستندات، بالإضافة إلى تحميل فيديو عن حصيلة إنجازات المبادرة، والموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 20 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي.

وستجتمع لجنة التحكيم لجائزة للتواصل الاجتماعي يوم 21 تشرين الثاني (نوفمبر)، لتقييم المبادرات التي رشحها أصحابها للفوز بالفئات المختلفة وهي: جائزة الشيخ عبد الله بن زايد للمسؤولية المجتمعية، وجائزة أفضل محتوى رقمي (فيديو)، وجائزة أفضل مدونة أو مدون، وجائزة الجمهور.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND