رياضة

آخر مقالات رياضة

شارك أزبيلكويتا مع النادي اللندني في 298 مباراة بمختلف المسابقات منذ 2012



الاقتصادي:

 

جدد نادي "تشيلسي" الإنجليزي رسمياً عقد لاعبه الإسباني سيزار أزبيلكويتا حتى عام 2022، ينال بموجبه اللاعب مبلغ 168.4 ألف يورو (150 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً، أي ما يعادل 673.6 ألف يورو شهرياً ونحو 8 ملايين يورو سنوياً.

وتمنى النادي اللندني عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أفضل الأوقات للاعبه الإسباني البالغ من العمر 29 عاماً خلال الفترة القادمة.

وجاء تجديد أزبيلكويتا لعقده في هذا الوقت بالذات قبل بلوغه سن الـ30 عاماً، لتفادي سياسة تجديد الفريق للاعبين تتجاوز أعمارهم الثلاثين عاماً لمدة موسم واحد فقط.

وقال أزبيلكويتا عقب تجديد عقده للموقع الرسمي لـ"البلوز" (تشيلسي): "قضيت أوقاتاً رائعة هنا وأنا سعيد لتمديد عقدي والاستمرار مع النادي".

وأضاف: "أتمنى حصد المزيد من الألقاب والبطولات مع البلوز في الفترة المقبلة، وأسعد الجماهير وأسهم مع زملائي بتحقيق كل تطلعاتهم".

وشارك أزبيلكويتا مع النادي اللندني في 298 مباراة ضمن مختلف المسابقات مع الفريق حتى الآن، نجح خلالها بتسجيل 8 أهداف، وتوّج معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مرتين وبلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

وانضم اللاعب الإسباني المولود في أغسطس (آب) 1989، إلى صفوف "تشيلسي" منذ عام 2012 قادماً من نادي " أولمبيك مرسيليا" جنوب فرنسا.

وبدأ أزبيلكويتا مسيرته مع نادي "أوساسونا" الإسباني في عام 2007 وقضى معه أربعة مواسم قبل الانتقال للدوري الفرنسي موسم 2010 – 2011.

وظهر اللاعب الإسباني مع منتخب بلاده الأول في أكثر من 25 مناسبة وذلك منذ عام 2013، وسبق له اللعب في المنتخبات الإسبانية تحت 20 و23 سنة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND