معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

المتحدث الرئيسي في المؤتمر أستاذ إدارة الأعمال في كلية هارفارد للأعمال سونيل جوبتا



الاقتصادي – الإمارات:

 

تنظم "مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية" مؤتمر "إدارة لاب الرقمي" تحت عنوان: أفضل المنهجيات والتجارب في التحول الرقمي، غداً الأربعاء في " سوق أبو ظبي العالمي "، وينعقد بشراكة استراتيجية من "مجموعة الفهيم".

يستضيف المؤتمر كمتحدث رئيسي أستاذ إدارة الأعمال ومدير برنامج الإدارة العامة في "كلية هارفارد للأعمال"، والمدير المشارك للبرنامج التنفيذي الخاص بقيادة الاستراتيجيات الرقمية، البروفيسور سونيل غوبتا.

ويشارك في المؤتمر، عدة متحدثين من المنطقة والعالم، منهم: الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة ماجد الفطيم" آلان بجاني ، والرئيس التنفيذي لـ"شركة ألغوريثما" صالح الهاشمي، ومدير "الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي" في "شرطة دبي" العميد خالد الرزوقي، وعميد " الجامعة الأميركية في دبيعماد يوسف حب الله.

ومن المتحدثين أيضاً، الأستاذ المشارك في تدريس ريادة الأعمال بـ"جامعة أبوظبي" أليساندرو لانتيري، ورئيس مكتب الشرق الأوسط وأفريقيا في "شركة بلاكلين الشرق الأوسط" نيكولاس سوكايل، والشريك والعضو في مجلس إدارة "شركة برايس ووترهاوس كوبرز" ستيفن أندرسون، والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا في " شركة آي بي إم الشرق الأوسط وافريقيا " بشار كيلاني، ورئيس تسويق العلامة التجارية للسلع سريعة الاستهلاك في "شركة فيسبوك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" نورين محمد .

ويتحدث ضمن المؤتمر، المدير التنفيذي لمؤتمر " إيمتيك مينا "أنس طويلة، ورئيس تحرير "مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية" حمود المحمود.

ويفتتح المؤتمر بكلمة ترحيبية من مستضيف مقر المؤتمر الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في "سوق أبوظبي العالمي" ظاهر بن ظاهر المهيري .

ويمكن لمن يريد طلب الدعوة لحضور المؤتمر، زيارة موقع المؤتمر عبر النقر هنا.

و"إدارة لاب" هو القسم المعني بتنظيم الفعاليات من "مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية"، ويعتبر مؤتمر يوم غد حول منهجيات وتجارب التحول الرقمي، رابع مؤتمر تنظمه مجلة هارفارد في الإمارات هذا العام، بعد مؤتمرات إدارة لاب تناولت الرعاية الصحية والتعليم وكيفية إدارة الرؤساء التنفيذيين لأوقاتهم.

وتأسست "هيكل ميديا" في 2004، لتقدم الخدمات الصحفية والترجمة والكتابة الإبداعية لمختلف القطاعات، وتتضمن منتجاتها الإعلامية النسخة العربية من "هارفارد بزنس ريفيو"، و"إم آي تي تكنولوجي ريفيو" و"مجلة بوبيولار ساينس".

ويضاف إلى منتجات "هيكل ميديا"، كل من قاعدة "من هم؟" والتي تعتبر اليوم أكبر قاعدة بيانات للشخصيات والشركات باللغة العربية، وكذلك منصة "الاقتصادي.كوم".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND