رياضة

آخر مقالات رياضة

يعد إيسكو أحد أفضل لاعبي الوسط المهاجم في العالم حالياً



الاقتصادي:

 

قرر نادي "ريال مدريد" الإسباني عدم التخلي عن لاعبه فرانشيسكو إيسكو لأي نادٍ يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة إلا من خلال دفع مبلغ 700 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب المستمر حتى يونيو (حزيران) 2022.

وأوردت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حدد سعر إيسكو بهذا المبلغ الكبير للموافقة على رحيله، خاصة بعدما أبدى نادي "جوفنتوس" الإيطالي رغبته في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني.

وقال بيريز بخصوص التخلي عن الدولي الإسباني: "إيسكو لن يرحل إلا إذا تم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده معنا".

وأوضحت أن فريق "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) استغل في الآونة الأخيرة وضع اللاعب مع فريقه الملكي، حيث لم يشارك إيسكو مع الفريق كثيراً بعد تولي المدرب الجديد لـ"ريال مدريد" سانتياجو سولاري مهمة القيادة الفنية للفريق.

ووصف مسؤولو نادي "جوفنتوس" ما حدده رئيس "ريال مدريد" بيريز بخصوص المقابل المادي للتخلي عن اللاعب بـ"الجنون".

ويعد إيسكو المولود في أبريل (نيسان) 1992، أحد أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين الموجودين حالياً في العالم، كونه يتمتع بمهارات عالية وكبيرة.

وبدأ إيسكو مسيرته مع نادي "فالنسيا" الإسباني في 2010، قبل أن ينضم إلى نادي "ملقا" في عام 2011، ونال مع "ملقا" جائزة "الفتى الذهبي" في عام 2012.

وفي يونيو 2013، انتقل إيسكو إلى "ريال مدريد" مقابل 30 مليون يورو، وفاز مع الفريق بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا "الشاميونزليج".

وعلى الصعيد الدولي، شارك إيسكو في أول مباراة له مع المنتخب الإسباني في 6 فبراير (شباط) 2013، وسجل أول أهدافه مع "الماتادور" (لقب إسبانيا) ضد منتخب بيلاروسيا خلال تصفيات أمم أوروبا 2016.

واختير إيسكو ليكون ضمن منتخب إسبانيا في التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعباً للمشاركة في كأس العالم الأخيرة في روسيا، والتي خرج فيها المنتخب الإسباني من الدور الثاني أمام روسيا بضربات الترجيح، وسجّل إيسكو هدف وحيد في البطولة أمام منتخب المغرب في دور المجموعات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND