عقارات

آخر مقالات عقارات

سيضم ميدان مول أكثر من 550 منفذاً لمتاجر الأزياء والتجميل



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت " شركة ميدان مول " التابعة لـ"مجموعة ميدان" عن إنجاز 60% من الهياكل في مشروع "ميدان ون مول" بدبي، متوقعة افتتاح المشروع خلال النصف الأول من 2020.

وقال نائب الرئيس لـ"ميدان مول" فهد عبد الرحيم كاظم خلال لقاء صحافي للإعلان عن تفاصيل المشروع، إن المجموعة بدأت باستقطاب العلامات الترفيهية لشغل المساحات المخصصة للسينما، وأماكن التسلية في المشروع، وستنتقل بعد ذلك لاستضافة مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المعروفة.

وأضاف أن "ميدان مول" تركز على استضافة علامات تجارية جديدة في المول، يتم استقطابها لأول مرة في الأسواق، لافتاً إلى هذه الشركات ستشكل نحو 30% من إجمالي العلامات التجارية المتوافرة في المول.

وأوضح كاظم أنه تم تخصيص 50% من مساحة مركز التسوق الجديد، لإقامة الفعاليات والاحتفالات، و50% أخرى للمساحات القابلة للتأجير.

وسيضم "ميدان ون مول" عند إنجازه كاملاً أكثر من 550 منفذاً لمتاجر الأزياء والتجميل، وهايبر ماركت، و190 مطعماً ومقهى، وسينما تضم 21 شاشة عرض، إلى جانب بحيرة "كريستال لاجون" الممتدة على مساحة 8.2 كيلومتر، وأكثر من 12 ألف موقف للسيارات.

وسيتميز المول المنتظر، بوجود أكبر نافورة راقصة في العالم، تمتد على طول 380 متراً، وصالة للتزلج، تتضمن أطول منحدر مغلق للتزلج بطول 1 كم، لممارسة الرياضات الثلجية المختلفة.

ووضع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم دبي، حجر الأساس لمشروع "ميدان ون مول" في مدينة محمد بن راشد، خلال مارس (آذار) 2017.

وتشير التوقعات إلى أن "ميدان مول" سيحطم سبعة أرقام قياسية، باحتوائه على مرفأ لليخوت ومسارات للجري والدراجات الهوائية بطول 5.3 كيلومترات، إلى جانب ممشى بطول 9 كيلومترات، وشاطئ يمتد 300 متر، وقرية تراثية فريدة من نوعها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND