منوعات

آخر مقالات منوعات

جمع الفيلم إيرادات بلغت 376 مليون دولار ضمن دور السينما خارج الولايات المتحدة



الاقتصادي:

 

حصد فيلم "Bohemian Rhapsody" (بوهيميان رابسودي) للممثل الأميركي المصري رامي مالك إيرادات بلغت 541 مليون دولار وذلك منذ طرحه يوم 2 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018.

وأورد موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي أن، إيرادات الفيلم جاءت أكثر من خارج الولايات المتحدة محققة نحو 376 مليون دولار، وجمع الفيلم نحو 164 مليون دولار داخل صالات السينما الأميركية.

وتدور أحداث الفيلم عن فرقة الروك البريطانية "كوين" ومغنيها فريدي ميركوري، الذي تحدى الصور النمطية لتصبح الفرقة واحدة من أكثر الفرق المحبوبة عالمياً.

ويقرر فريدي في تحول مفاجئ وغير متوقع، الابتعاد عن الفرقة بعد وصولها لنجاح كبير، وذلك لتحقيق إنجاز فردي له، لكنه عانى كثيراً بعيداً عن زملائه، ليتمكن فيما بعد من لم شمل الفرقة مجدداً وقيادة الفرقة من جديد.

وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب الممثل رامي مالك كل من، جوزيف مازيلو ومايك مايرز وايدان جيلن ولوسي بوينتون وتوم هولاندر وبن هاردي وألين ليش، وهو من إخراج بريان سينجر، ومن تأليف أنتوني مكارتن وبيتر موردجان.

وجمع فيلم "Bohemian Rhapsody" بعد نحو أسبوعين من طرحه إيرادات وصلت إلى 386 مليون دولار في مختلف دور السينما العالمية، ويتوقع أن يحصد الفيلم جائزة "الأوسكار" لهذا العام.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND